×
الأخبار
19 Jan 2023
وفد من السفارة الهولندية يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

​​​

 

 19 كانون الثاني/// زار وفد من السفارة الهولندية في عمان، اليوم الخميس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بهدف بحث سبل التعاون المشترك.

وضم الوفد الهولندي مبعوث منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لقطاع المياه والغذاء والدواء السيد جيكوب واسلاندر، ومستشار الاستراتيجيات والتدريب الدكتور ريموند هافكنشر، والمستشار الإقليمي لقطاع المياه والغذاء والطاقة في منطقة الشرق الأوسط تيون زيغرز.

وقدم نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد العجلوني خلال اللقاء الذي حضره عدد من عمداء الكليات في الجامعة شرح موجز حول الجامعة والكليات والمراكز التي تحتضنها، والأنشطة المختلفة التي تقوم بها على مستوى أعضاء هيئة التدريس والطلبة، مشيرًا إلى أن الجامعة تشرع أبوابها أمام مختلف المؤسسات والجهات التعليمية الدولية من أجل مد جسور التعاون في المجالات الأكاديمية والبحثية ذات الاهتمام المشترك.

 من جانبه أشاد الوفد الزائر بالمستوى الرفيع للجامعة وسمعتها المتميزة والإنجازات التي حققتها على المستوى الدولي، متطلعًا إلى المزيد من التعاون وتبادل الخبرات، مؤكدًا على ضرورة العمل على مواجهة التحديات من خلال التركيز على العلاقة الترابطية للموارد خاصةً المياه والغذاء والطاقة والمناخ وتزايد عدد السكان.

وعلى هامش اللقاء قام الوفد الضيف بجولة داخل الحرم الجامعي شملت مركز التميز للمشاريع الإبداعية، ومحطة معالجة المياه، وكلية الزراعة، ومشروع الطاقة الشمسية.

 


مشاركة


أحدث الأخبار