×
الأخبار
20 Oct 2021
العلوم والتكنولوجيا والملحقية البحرينية تبحثان التعاون المشترك

العلوم والتكنولوجيا والملحقية البحرينية تبحثان التعاون المشترك

الأربعاء 20/10/2021/// بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم في مكتبه اليوم مع الملحق الثقافي البحريني في الأردن الأستاذة ندى الحربان عددا من القضايا والأمور المتعلقة بالطلبة البحرينيين الدارسين في الجامعة وسبل تعزيز أواصر التعاون بين الجانبين.

وأكد الدكتور السالم على اهتمام الجامعة بتطوير منظومتها التعليمية وخدمة طلبتها وتوفير البيئة الأكاديمية المناسبة لهم، مؤكداً ان الجامعة ترتبط بعلاقات متينة مع الملحقية البحرينية، وأن الطلبة البحرينيين محط الرعاية والاهتمام من قبل إدارة الجامعة، مشيرا الى استعداد الجامعة للتوسع في قبول الطلبة البحرينيين في مختلف التخصصات.

بدورها اكدت الحربان اهمية هذا اللقاء الذي يمثل ترجمة حقيقية للعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط الأردن والبحرين قيادة وشعبا وعمق العلاقات التي تجمع البحرين بالأردن ومتانتها، معبرة عن سعادتها بهذا اللقاء وبالمستوى العالي الذي تتمتع به جامعة العلوم والتكنولوجيا والسمعة العلمية الطيبة التي تؤهلها لتكون الخيار الانسب للراغبين بالدراسة من الطلبة البحرينيين.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سهاد الجندي وعميد كلية الطب الأستاذ الدكتور نائل عبيدات وعميد كلية طب الاسنان الأستاذ الدكتور فراس القرعان


مشاركة


أحدث الأخبار