×
الأخبار
05 Nov 2019
انطلاق اعمال مؤتمر اخلاقيات البحث العلمي في جامعة العلوم والتكنولوجيا

​​

انطلاق اعمال مؤتمر اخلاقيات البحث العلمي

في جامعة العلوم والتكنولوجيا

الثلاثاء الموافق 5/11/2019////مندوبا عن رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الأستاذ الدكتور صائب خريسات رعى نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السالم اليوم انطلاق اعمال المؤتمر الدولي الرابع لأخلاقيات البحث العلمي في الاردن والذي نظمته كلية الصيدلة وبرنامج الاداء المسؤزل للبحث العلمي في الاردن والشرق الاوسط وشمال افريقيا وهو برنامج دولي مشترك بين جامعة كاليفورنيا-سان دييغو والجامعة.​

واكد نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السالم، ان هذا المؤتمر يأتي ليتوج جهود الجامعة الرامية لدعم الأداء المسؤول للبحث العلمي لتبقى الجامعة مركز تميز في هذا المجال في الأردن وفي المنطقة.

وبين السالم ان هذا التوجه يتفق والخطة الاستراتيجية للجامعة والمبنية على محاور الابداع والتميز في التعليم والبحث العلمي على حد سواء.

وأوضح عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور ساير العزام أن هذا المؤتمر هو جزء من جهود كلية الصيدلة وبرنامج الاداء المسؤزل للبحث العلمي نحو التميز في التعليم والبحث العلمي من خلال إستراتيجية الجامعة الداعمة لهذه الجهود.

من جهته أعرب الأستاذ الدكتور وائل الدليمي، مدير البرنامج من جامعة كاليفورنيا-سان دييغو بالولايات المتحدة الأمريكية، عن تقديره لجهود جامعة العلوم والتكنولوجيا لدعمها وقيادتها لتعليم أخلاقيات البحث العلمي في الأردن والشرق الأوسط.

وركز المؤتمر الذي شارك فيه القطاعين العام والخاص وباحثين من دول عربية واجنبية على مبادئ الاداء المسؤول للبحث العلمي، وكيفية تطبيق هذه المبادئ في الاردن ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


مشاركة


أحدث الأخبار