×
الأخبار
10 Apr 2019
تخريج الدفعة الثالثة من منتسبي برنامج الزمالة في "العلوم والتكنولوجيا" ​

تخريج الدفعة الثالثة من منتسبي برنامج

 الزمالة في "العلوم والتكنولوجيا"


مندوبا عن رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية  الدكتور صائب خريسات رعى عميد كلية الصيدلة الدكتور كارم الزعبي حفل تخريج الدفعة الثالثة من منتسبي برنامج الزمالة في الاداء المسؤول للبحث العلمي.

واشار مدير برنامج الاداء المسؤول للبحث العلمي في كلية الطب في جامعة كاليفورنيا سان دييغو الدكتور وائل الدليمي، ان البرنامج هو برنامج تعاون دولي يهدف الى بناء قدرات العلماء الشبان في الاردن والشرق الاوسط وشمال افريقيا في الاداء المسؤول للبحث العلمي والاخلاقيات والسياسات المتعلقة بذلك ما يهيئ المشاركين للبحث العلمي المتسق مع المعايير العالمية وليكونوا قادة المستقبل في رسم سياسات الاداء المسؤول للبحث العلمي في مؤسساتهم وبلدانهم.

وقال عميد كلية الصيدلة ومدير برنامج الاداء المسؤول للبحث العلمي في الجامعة الدكتور كارم الزعبي، ان هذا البرنامج مشترك بين الجامعة وجامعة كاليفورنيا وخريجوه من أعضاء هيئة التدريس والمحاضرين وحملة درجات ماجستير الذين يمثلون مختلف الجامعات الأردنية والدول العربية.

ومن الجدير بالذكر جامعة العلوم والتكنولوجيا هي المركز الإقليمي للبرنامج في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا الذي ينفذ بدعم من المعهد القومي للصحة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتمد هذا البرنامج أسلوب التعلم المدمج الذي يشمل التعلم التقليدي في الغرف الصفية والتعلم عن طريق الشبكة العنكبوتية ليغطي فلسفة واسس الاخلاقيات البحثية والاداء المسؤول للبحث العلمي في مجالات الصحة العامة والدراسات السريرية.

 



مشاركة


أحدث الأخبار