تعلن جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية عن حاجتها للتعيين في الوظائف المبينة
أدناه وحسب الشروط المحددة لكل منها:
مدرب سريري :
1. أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في التمريض من جامعة معترف بها بتقدير لا يقل عن جيد جداً.
2. أن يكون لديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال التمريض السريري في المستشفيات.
3. أن يكون حاصلاً على مزاولة مهنة ممرض قانوني سارية المفعول.
4. أن لا يزيد عمر المتقدم عن (35) عام.
5. أن يكون مكان الإقامة للمتقدم (محافظة اربد) حسب بطاقة الأحوال المدنية.
6. أن لا يكون المتقدم من المتقاعدين المدنيين أو العسكريين أو متقاعدي الضمان الاجتماعي أو القائمين على رأس عملهم في الدوائر الحكومية في القطاع المدني والقطاع العسكري.
مهندس مختبر/ قسم الهندسة الميكانيكية:
1. أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة معترف بها بتقدير لا يقل عن جيد (شعبة الهندسة الميكانيكية/ قسم الهندسة الميكانيكية/عام).
2. أن يكون لديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في إجراء الفحوصات المعيارية في مجال مقاومة المواد (يفضل في جامعة أو كلية متوسطة).
3. إجادة اللغة الإنجليزية (قراءة وكتابة ومحادثة).
4. أن لا يزيد عمر المتقدم عن (35) عام.
5. أن يكون مكان الإقامة للمتقدم (محافظة اربد) حسب بطاقة الأحوال المدنية.
6. أن لا يكون المتقدم من المتقاعدين المدنيين أو العسكريين أو متقاعدي الضمان الاجتماعي أو القائمين على رأس عملهم في الدوائر الحكومية في القطاع المدني والقطاع العسكري.
مهندس مختبر/ قسم الهندسة الميكانيكية:
1. أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة معترف بها بتقدير لا يقل عن جيد (شعبة الهندسة الميكانيكية/ قسم الهندسة الميكانيكية/عام).
2. أن يكون لديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في إجراء الفحوصات المعيارية في مجال في وسائل القياس والنظم الديناميكية (يفضل في جامعة أو كلية متوسطة).
3. إجادة اللغة الإنجليزية (قراءة وكتابة ومحادثة).
4. أن لا يزيد عمر المتقدم عن (35) عام.
5. أن يكون مكان الإقامة للمتقدم (محافظة اربد) حسب بطاقة الأحوال المدنية.
6. أن لا يكون المتقدم من المتقاعدين المدنيين أو العسكريين أو متقاعدي الضمان الاجتماعي أو القائمين على رأس عملهم في الدوائر الحكومية في القطاع المدني والقطاع العسكري.
مهندس مختبر/ قسم الهندسة الكهربائية:
1. أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة معترف بها بتقدير لا يقل عن جيد (شعبة الهندسة الكهربائية/ قسم الهندسة القوى/فرع هندسة المعدات والآلات).
2. أن يكون لديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في تخصص هندسة القوى والآلات الكهربائية.
3. امتلاك مهارات استخدام برمجيات (MATLAB,PSIM) والبرمجيات المتعلقة بأنظمة الإنارة (ETAP,PSS).
4. إجادة اللغة الانجليزية (قراءة وكتابة ومحادثة).
5. أن يكون مكان الإقامة للمتقدم (محافظة اربد) حسب بطاقة الأحوال المدنية.
6. أن لا يزيد عمر المتقدم عن (35) عام.
7. أن لا يكون المتقدم من المتقاعدين المدنيين أو العسكريين أو متقاعدي الضمان الاجتماعي أو القائمين على رأس عملهم في الدوائر الحكومية في القطاع المدني والقطاع العسكري.
مهندس مختبر/ قسم الطبية الحيوية:
1. أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في الهندسة الطبية الحيوية من جامعة معترف بها بتقدير لا يقل عن جيد (شعبة الهندسة الكهربائية/ قسم الهندسة الالكترونية/فرع الهندسة الطبية الحيوية).
2. أن يكون لديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في تخصص الهندسة الطبية الحيوية.
3. إجادة اللغة الانجليزية (قراءة وكتابة ومحادثة).
4. أن لا يزيد عمر المتقدم عن (35) عام.
5. أن يكون مكان الإقامة للمتقدم (محافظة اربد) حسب بطاقة الأحوال المدنية.
6. أن لا يكون المتقدم من المتقاعدين المدنيين أو العسكريين أو متقاعدي الضمان الاجتماعي أو القائمين على رأس عملهم في الدوائر الحكومية في القطاع المدني والقطاع العسكري.
الوثائق الثبوتية المطلوبة
· صورة عن المؤهلات العلمية وكشوف العلامات بما فيها كشف علامات الثانوية العامة مصدقة حسب الأصول.
· صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية.
· صورة عن شهادة إنهاء خدمة العلم أو الإعفاء أو التأجيل (للذكور).
· صورة شخصية حديثة ملونة عدد (1).
· شهادات الخبرة مصدقة حسب الأصول كالتالي:
- الخبرات العملية خارج المملكة: يتم تصديقها من وزارة الخارجية وشؤون المغتربين.
- الخبرات العملية داخل المملكة: يتم تصديقها من مديرية العمل المعتمدة في المحافظة على أن تكون هذه الخبرة مسجلة كإشتراكات أصولية في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.
· صورة عن شهادات الدورات التدريبية (إن وجدت) مصدقة حسب الأصول كالتالي:
- شهادة الدورة الصادرة من مركز أو معهد تدريبي معتمد: يتم تصديقها من مركز الاعتماد وضبط الجودة.
- شهادة الدورة الصادرة عن الدوائر الحكومية / القوات المسلحة / الجامعات والكليات المعتمدة/ المنظمات والهيئات الدولية : يتم تصديقها من الجهة نفسها.
- شهادة الدورة الصادرة عن مراكز الاستشارات: يتم تصديقها من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
· صورة مصدقة عن عضوية النقابة (سارية المفعول).
· صورة مصدقة عن شهادة مزاولة المهنة (سارية المفعول).
تقدم الطلبات والوثائق المطلوبة شخصياً في الجامعة / وحدة الموارد البشرية اعتباراً من صباح يوم الأحد 19/3/2023 ولغاية نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 29/3/2023 ولن ينظر في الطلبات غير مستوفية الشروط والوثائق المطلوبة ولن يتم استقبال أي طلب أو وثيقة خارج فترة التقديم و لا يجوز التقدم لأكثر من وظيفة واحدة، علماً بأن الجامعة تحتفظ بحقها بعدم التعيين دون ابداء الأسباب.