×

Manage PermissionsManage Permissions
سمو الأمير مرعد بن رعد يوجه رسالة شكر لجامعة العلوم والتكنولوجيا

​20 أيلول /// وجه سمو الأمير مرعد بن رعد بن زيد رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، رسالة شكر وعرفان لجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، على الجهود الكبيرة التي تبذلها في دعم حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، وتوفير المتطلبات التعليمية والترتيبات التيسيرية لهم.

ولفت سموه، في رسالته إلى أن هذا الدعم يعكس الالتزام الحقيقي بقيم العدالة والتضامن والاحترام الذي يميز جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

وأكد سموه فخره بالجامعة لأنها تضع هذا الدعم والالتزام في أعلى أولوياتها، مشيرًا سموه إلى تطلعه إلى إطلاق خطة دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في نهاية الشهر الحالي في الجامعة، والتي تؤكد على اهتمام الجامعة بتضمين كافة متطلبات تعليم ودمج الطلبة ذوي الإعاقة في استراتيجيتها وخططها التنفيذية.

وثمّن سموه جهود الجامعة في هذا الصدد، معتبرًا أن ذلك يمثل نموذجًا وطنيًا للالتزام بمفهوم التنوع والدمج في التعليم العالي من خلال بيئة تعليمية هادفة.

ومن جهته أعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السالم عن اعتزازه وتقديره لسمو الأمير مرعد بن رعد، على رسالته التي وجهها للجامعة، مثمنًا جهود سموه، المبذولة على الصعيدين العملي والتشريعي في ظل التحديات والقيود التي تواجه الأشخاص ذوي الإعاقة.

Attachments
Created at 9/20/2023 10:41 by HIBA HADDAD
Last modified at 9/21/2023 10:04 by HIBA HADDAD