×

Manage PermissionsManage Permissions
بحث التعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ورابطة علماء الأردن

​​

بحث التعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ورابطة علماء الأردن

29 كانون الأول/// استقبل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم اليوم الأربعاء رئيس رابطة علماء الأردن الاستاذ الدكتور عبدالله علي الصيفي والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث أفق التعاون المشترك بين الجانبين.

وأعرب السالم عن سعادته بالزيارة التي تعبّر على الترابط الوثيق بين الجامعة ورابطة علماء الأردن مؤكدًا ضرورة التنسيق المستمر بين المؤسسات العلمية والدينية وتبادل الزيارات بين كبار العلماء والباحثين في المجالات المختلفة.

وأكد السالم حرص الجامعة على تمكين الطلبةِ معرفيًا وحمايتهم من الانحرافات الفكرية والأفكار الهدامة من خلال الحوار والمحاضرات ودورها في غرس الأخلاق والانتماء وتقبل الآخر.

ومن جانبه توجه الصيفي بالتهنئة للسالم لتوليه مهام رئاسة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، داعيًا المولى عز وجل أن يوفّقه لما كلف به من مهام، مثمنًا دور الجامعة في إعداد جيلٍ يتسلحُ بالفهم الصحيح لقيمِ وتعاليم الإسلام العظيم.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره من رابطة علماء الأردن معالي السيد عبد الرحيم العكور، والدكتور أسامه الفقير، والدكتور ماهر عارف، والدكتور حسن شموط ، قام رئيس الجامعة ورئيس رابطة علماء الأردن بتبادل الدروع التذكارية.

Attachments
Created at 12/29/2021 13:43 by Ibrahim Rababah
Last modified at 3/20/2022 14:04 by Zakaria Al-Hammouri