×

Manage PermissionsManage Permissions
جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تكرم الطلبة الفائزين في مسابقة " CTFjo"

جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تكرم الطلبة

الفائزين في مسابقة " CTFjo"

29 كانون الأول/// كرّم نائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور أحمد العجلوني مندوبًا عن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السالم اليوم الأربعاء طلبة كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات الفائزين في مسابقة "التقط العلم للأمن السيبراني CTFJO " بنسختها الثالثة 2021 والتي عقدت مؤخرًا في هيئة تنظيم قطاع الاتصالات-عمان الأردن.

وأعرب العجلوني خلال حفل التكريم الذي حضره المدير التنفيذي لشركة الدائرة الخضراء المهندس محمد الخضري، والدكتور أمير النمرات من جامعة شرق لندن / بريطانيا عن فخر جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بطلبتها المبدعين الذين أثبتوا كفاءتهم وتميزهم في كافة التخصصات المعرفية، مشيدًا بجهود الطلبة وسعيهم للمشاركة في مسابقات تدعّم مسيرتهم العلمية وتصقل مهاراتهم العملية، وتعزز روح الابتكار والإبداع لديهم.

وثمن العجلوني جهود القائمين على تنظيم وإنجاح المسابقة التي تتوج نجاحاتهم في سجل انتمائهم وحبهم للوطن، لافتًا إلى أن هذه الجوائز تعد خير محفز لباقي طلبة الجامعة لبذل المزيد من الجهد في ترسيخ ما اكتسبوه من مهارات بما يخدم قضايا المجتمع.

ومن جانبه أعرب الأستاذ الدكتور إسماعيل الحميدي عن فخره واعتزازه بتحقيق طلبه من الكلية مراكز متقدمة في البطولة وأضاف أن كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات دائما تسعى إلى التميز وإبراز دورا لجامعه باعتبارها رائدة محليًا وعالميًا في مجال الأمن السيبراني.

وحصلت ثلاثة فرق من كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية على المراكز الأول والثالث والرابع.

وضمت الأفرقة الثلاثة طلبة من قسم هندسة وأمن الشبكات الطلبة عبد العزيز رشيدات، بلال القرنة، سيف المشاقبة، هشام أبو بكر، أنس شلول، ليث فاعوري، محمد فلايلة، محمد عطاري، مراد حامد، أسامة المومني، محمد مهيدات، حسن أبو صعيليك، أسامة الشريف، صهيب كنعان، عمر عبابنة، علي قاسم، باسم حمد، مالك توفيق، ينال أبو صيني، ويزيد الخلايلة، معاذ حمارشة ومحمود المزاري.

هذا وتعتبر المسابقة وسيلة تعليمية وتدريبية حديثة وفعالة، كما تساعد في قياس مدى إلمام المتسابقين في مجال الأمن السيبراني، وقدراتهم في اكتشاف وسد الثغرات الأمنية.

Attachments
Created at 12/29/2021 12:43 by Ibrahim Rababah
Last modified at 3/20/2022 14:04 by Zakaria Al-Hammouri