Manage PermissionsManage Permissions
بحث التعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية وشركة زين/ الأردن

بحث التعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية وشركة زين/ الأردن

الخميس 9/9/2021 /// بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم مع وفد شركة زين/ الأردن سبل تعزيز افاق التعاون بين الجانبين.

جاء ذلك خلال لقائه وفداً من الشركة ضم السادة: مدير علاقات كبار العملاء باسل الكيلاني، ومدير حسابات كبار العملاء محمود حواتمة، ومدير دائرة الشركات محمد القصاص، بحضور مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجامعة الاستاذ الدكتور شادي الجوارنة.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من مجالات التعاون المشترك، خاصة انشاء مختبر لغايات البحث والتدريب وتبادل الخبرات الفنية والتقنية وتعزيز البنية التحتية التكنولوجية للجامعة وتعزيز مهارات الطلبة من خلال عقد دورات تدريبية متخصصة، وتسخير التكنولوجيا الحديثة لخدمة العملية التعليمية.

واطلع الدكتور السالم الوفد الضيف على ما حققته الجامعة من انجازات على المستويين المحلي والدولي، مؤكداً بأن الجامعة تواصل مسيرتها في تحقيق التميز من خلال تنفيذ خططها الاستراتيجية الهادفة إلى تحسين مخرجات التعليم العالي، وبما يلبي احتياجات المجتمع المحلي والعربي والدولي، مثمنا حرص شركة زين الاردن الدائم على إدامة التعاون بمختلف أشكاله مع المؤسسات التعليمية.

من جانبه أبدى الوفد إعجابه بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية، وسمعتها الطيبة على المستويين العربي والدولي، معرباً عن شكره وتقديره لإدارة الجامعة على هذا اللقاء، مؤكدين حرص الشركة على تعزيز العلاقات الاستراتيجية التي تربطها بجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية وتقديم الحلول والخدمات التي من شانها ان ترتقي بالعملية التعليمية.

Attachments
Created at 9/9/2021 11:42 by Ibrahim Rababah
Last modified at 9/9/2021 11:42 by Ibrahim Rababah