Title
NewPublications Image
NewPublications Body
صدر عن عمادة البحث العلمي في الجامعة الاردنية العدد الرابع من المجلد الخامس من المجلة الاردنية في ادارة الاعمال وهي مجلة علمية عالمية محكمة .
واشتمل العدد من المجلة التي يرأس تحريرها الدكتور محسن مخامرة على مجموعة من الدراسات والبحوث في مجال ادارة الاعمال باللغتين العربية والانجليزية .
وتضمن العدد بحثا مقدما من سليمان سند السبوع بعنوان " مدى تبني الشركات الصناعية الاردنية لتقنية المحاسبة الادارية البيئية والمحاسبة عن التكاليف البيئية " .
وقدم الباحثان محمد عبيدات وياسمين السرابي بحثاً بعنوان " العوامل المؤثرة في اختيار ماركة العطور النسائية ،بينما قدم الباحثان شاهر فلاح العرود وطلال حمدون شكر بحثاً بعنوان " جودة تكنولوجيا المعلومات واثرها في كفاءة التدقيق الداخلي في الشركات الصناعية والخدمية المساهمة العامة الاردنية " .
قدم الباحثون فؤاد نجيب الشيخ , وجدان محمد العكاليك , ويحيى ملحم بحثاً بعنوان " صاحبات الاعمال الرياديات في الاردن : سمات وخصائص " .
كما قدم الباحثون ادريس الجراح , بشير خميس , وفايز حداد بحثاً بعنوان " اختبار ظاهرة أثر الاتجار الشهري في بورصة عمان خلال الفترة 2002 – 2006 " .
وقدم الباحثان حسام الدين الخداش ومضر عبداللطيف بحثاً بعنوان " نتائج تطبيق محاسبة القيمة العادلة للأدوات المالية في الدول النامية : حالة القطاع المصرفي الاردني " .
ExpireDate
PublishDate
Attachments
Content Type: JUSTNC NewPublications Item