×
الأخبار
العلوم والتكنولوجيا" تشارك في إطلاق برنامج "المسرّع المهني" لتعزيز المهارات الرقمية
03 Aug 2025


شاركت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، ممثلة بعميد كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات الأستاذ الدكتور منير بني ياسين وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية، في فعاليات إطلاق برنامج "المسرّع المهني" الذي نظمته وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة ضمن مشروع "الشباب والتكنولوجيا والوظائف".

ويهدف البرنامج إلى تدريب 3,000 طالب وتأهيل 72 مدربًا جامعيًا، مع منح آلاف الشهادات الدولية في مجالات تقنية متقدمة، وتمكين 60% من المشاركين من الحصول على فرص عمل خلال ستة أشهر من انتهاء التدريب.

وشهدت الفعالية الإعلان عن انضمام شركة كاسبرسكي كمزوّد جديد للشهادات الدولية في الأمن السيبراني، وتوقيع اتفاقيات شراكة جديدة مع جامعات أردنية ومؤسسة إنجاز. كما عُقدت جلسات تقنية بمشاركة شركات عالمية مثل أمازون، مايكروسوفت، هواوي، وكاسبرسكي، بحضور أكثر من 500 مشارك من الأكاديميين والطلبة.

514408284_122233267238107097_5937535415150301000_n.jpg 

526610481_122233267154107097_8613417754930882807_n.jpg

527454619_122233267196107097_4639085324415044466_n.jpg