الأخبار
ورشة علمية بعنوان "Introduction to Regulatory Affairs"
22 Oct 2022

بالتعاون مع نقابة صيادلة الأردن، نظمت كلية الصيدلة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بإشراف الدكتورة ربى درويش ورشة علمية بعنوان “Introduction to Regulatory Affairs”​ بحضور نقيب الصيادلة الدكتور محمد عبابنه وعدد من أعضاء مجلس النقابة وما يزيد على الثلاثمائة طالب وطالبة من تخصص الصيدلة ودكتور صيدلة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية من كلية الصيدلة. 

 

بدأت الورشة بكلمة ترحيبية لعميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور ساير العزام ونقيب الصيادلة الدكتور محمد عبابنه أكدوا فيها على نهج الكلية والنقابة المستمر بعقد الورشات والدورات التدريبية لطلبة الصيدلة لما لها من دور في توجيه الطلبة وصقل مهاراتهم. تبعها فعاليات الورشة التي قدمها عشر محاضرين من أعضاء نقابة الصيادلة المختصين والرواد بمجالات تسجيل الأدوية وصناعتها وتنظيمها حيث ناقشوا مختلف المحاور المتعلقة بقطاع الأدوية وتسجيلها في المملكة. تخللت الورشة تفاعلاً كبيراً بين الطلبة والمحاضرين حيث تم مناقشة العديد من النقاط التي تم طرحها والإجابة على استفسارات الطلبة. 

 

تأتي هذه الورشة تمثيلاً للتعاون المستمر بين نقابة صيادلة الأردن وكلية الصيدلة في العلوم والتكنولوجيا بهدف ارشاد الطلبة ممن هم على مقاعد التخرج في التعرف على الخيارات المُتاحة لديهم في سوق العمل الأردني.