الأخبار
وفد الاعتماد الأكاديمي الكويتي يزور كلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية
15 May 2023

استقبل اليوم الاثنين رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، الدكتور خالد السالم، وفدًا من الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم الكويتي، بحضور رئيس المكتب الثقافي في السفارة الكويتية، الدكتور حمود القشعان. وتم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بالطب وطب الأسنان وتبادل الخبرات المشتركة بين الجانبين. وقد عرض الدكتور السالم برامج الإقامة والاختصاص العالي التي تقدمها الجامعه، مشيرًا إلى حرص الجامعه على توفير بيئة تعليمية محفزة وتخريج كوادر مؤهلة ومدربة ترفد السوقين العربي والعالمي. وأشاد أعضاء الوفد بسمعة الجامعة وما حققته من إنجازات على المستوى الدولي. وتمت زيارة كليتي الطب وطب الأسنان والاطلاع عل البرامج والخطط الدراسية والتجهيزات الفنية والمختبرات النوعية والخدمات والبرامج التدريبية والتدريسية والمجالات البحثية.
قد استقبل عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور بشير خصاونه  وعددٍ من أعضاء هيئة التدريس في​ كلية الطب الوفد الكويتي، وتم عرض تقارير ومعلومات تفصيلية عن برامج الدراسات الطبية  في الكلية و الاطلاع على البرامج والخطط الدراسية والتجهيزات الفنية والمختبرات  والخدمات والبرامج التدريبية والتدريسية والمجالات البحثية. و تهدف هذه الزيارة إلى تفقد مستوى التعليم والتدريب في كلية الطب وضمان جودتها وفقًا للمعايير الدولية المتبعة في مجال التعليم الطبي.

وأعرب الوفد الكويتي عن ارتياحه لما شاهدوه في كلية الطب، كما أثنوا على جهود الكلية في تحسين مستوى التعليم وتوفير بيئة تعليمية محفزة للطلاب. وفي نهاية الزيارة، أعرب الوفد الكويتي عن تقديرهم وامتنانهم لكلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية على حسن الاستقبال والتنظيم، وأكدوا أنهم سيعملون على دعم العلاقات الأكاديمية بين الجامعات الكويتية والأردنية.
WhatsApp Image 2023-05-15 at 7.05.06 PM (1).jpeg