الكلمة الترحيبية
شكرا لكم لزيارة الموقع الالكتروني لكلية الطب البشري في جامعة العلوم و التكنولوجيا الاردنية. فقد اصبح الطب و التعليم الطبي اكثر إمتاعا و باسلوب مميز. فقد زادت التحديات في القرن الحادي و العشرين. و نحن هنا في كلية الطب قد واكبنا مستجدات العصر و حاجته الماسة الى التطوير و التحسين لتقليص هذه التحديات. تحتوي كلية الطب على احد عشر قسما اكاديميا في الجانب السريري، بالاضافة الى خمسة اقسام في العلوم الطبية الاساسية. و يسعى كل من اعضاء الهيئتين التدريسة و الادارية للتعاون لتحقيق اهداف و طموحات الكلية.
طلابنا
GraduatePic
مهدي أشرف
الكويت
أنا مهدي أشرف وأدرس في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، بالنسبة لي هي واحدة من أفضل الجامعات بما فيها من أساتذة مميزين
الإعلانات
22 Dec
2022
تنظم كلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لقاءاً تعريفيا بالطلبةِ المُستجدين في تخصص الطب بحضورِ عميد الكلية الأستاذ الدكتور بشير خصاونة.
الفعاليات
29 Jan
2023
نظمت كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وبالتنسيق مع عمادة شؤون الطلبة لقاءا تعريفيا للطلبة المستجدين، بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور بشير خصاونة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية. وألقى الاستاذ الدكتور عميد كلية الطب كلمة رحب بها بالطلاب المستجدين وأكد فيها على حرص الكلية على تظافر كافة الجهود ووضع كافة الأَمكانيات المتاحة لتخريج أطباء على درجة عالية من المهارة العلمية و العملية. كما تمنى لهم حياة جامعية ملؤها التفوق والنجاح والتميز. بالإضافة إلى ذلك قام عدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالمشاركة مع مندوبين من وحدة القبول والتسجيل بتعريف الطلبة المستجدين بمختلف القوانين والأنظمة وأخر المستجدات المتعلقة بالكلية والجامعة.