الكلمة الترحيبية
شكرا لكم لزيارة الموقع الالكتروني لكلية الطب البشري في جامعة العلوم و التكنولوجيا الاردنية. فقد اصبح الطب و التعليم الطبي اكثر إمتاعا و باسلوب مميز. فقد زادت التحديات في القرن الحادي و العشرين. و نحن هنا في كلية الطب قد واكبنا مستجدات العصر و حاجته الماسة الى التطوير و التحسين لتقليص هذه التحديات. تحتوي كلية الطب على ثلاثة عشر قسما اكاديميا في الجانب السريري، بالاضافة الى ستة اقسام في العلوم الطبية الاساسية. و يسعى كل من اعضاء الهيئتين التدريسة و الادارية للتعاون لتحقيق اهداف و طموحات الكلية.
طلابنا
الأخبار
الفعاليات
05 Mar
2024
استضافت كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية يوم الأحد الثالث من آذار ٢٠٢٤ الدكتور عروة عبود، الاستاذ المساعد المتخصص باورام الدماغ في جامعة كاليفورنيا/ ديفيس، الذي قدم محاضرة حول اخر التطورات في تشخيص و علاج أورام الدماغ، حضرها نواب العميد و رؤساء أقسام أمراض الاعصاب و جراحة الاعصاب و الباطني و الأشعة و أطباء الأورام و الأمراض و الفسيولوجيا و جمهور من الاطباء المقيمين و طلاب الطب، و عقب ذلك استضاف الاستاذ الدكتور بشير خصاونة عميد كلية الطب الدكتور الضيف في مكتبه حيث بحثا سبل التعاون في المجالات التعليمية و البحثية. بعد ذلك تم عمل جولة للدكتور عبود في اروقة و وحدات مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي و في حرم جامعة العلوم و التكنولوجيا، و أبدى الضيف إعجابه بتطور كلية الطب و تنوع التخصصات المتوفرة فيها و الاهتمام الملحوظ في العملية التدريسية و النشاطات التي تقدمها كلية الطب و الخدمات المتاحة في مستشفاها التعليمي. و تأتي هذه الاستضافة تطبيقا لرؤية الجامعة في تقديم كل ما هو جديد لاعضاء هيئة التدريس و الطلاب و فتح آفاق التعاون مع الجامعات العالمية.
21 Feb
2024
عقدت كلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية محاضرة بعنوان ( دور المرأة في المجال الطبي ومخرجات مؤتمر الطبيبة الاردنية ) بتنسيق نائب عميد كلية الطب الدكتورة رلى السقعان القتها الدكتورة ميسم عكروش مؤسسة رابطة الطبيبات العربيات وبحضور كل من عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور بشير خصاونة ونائب الرئيس الاستاذ الدكتور سهاد الجندي وعميد كلية طب الاسنان الاستاذ الدكتور رلى الحباشنة وعميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الاستاذ الدكتور نهاية الشياب بالاضافة الى عدد من الاطباء والمقيمين وطلبة كلية الطب
30 Oct
2023