الكلمة الترحيبية
​أنشىء قسم الهندسة الكيميائية في العام الدراسي 1984/1983في جامعة اليرموك وعندما انشئت جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية في 1986/9/1 نقلت لها أقسام كلية الهندسة بما فيها قسم الهندسة الكيميائية. ويشغل القسم الاجنحة CH1 و CH2​ من مجمع مباني الهندسة في الجامعة. يضم القسم حاليا 6 مختبرات تدريسية و 7 مختبرات بحثية ومختبري حاسوب.
طلابنا
GraduatePic.jpd
زهراء الجزائري
العراق
إن تجربتي الجامعية رائعة حيث أعتبر أن جامعة العلوم والتكنولوجيا هي المكان الأمثل والذي يقدم العديد من الفرص ويدعم الأنشطة إضافة إلى الجانب الأكاديمي والذي يهتم بتقديم المساقات العملية والنظرية. أنا ممتن لهذه الجامعة لما قدمته لي من معلومات وأعدتني لأن أكون طموحا في اكتشاف المزيد
الفعاليات
14 Dec
2023
ضمن مشروع ECO-CAR: "دبلوم التدريب المهني على المركبات الكهربائية والهجينة" أقامت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية حفل الافتتاح الرسمي لمختبر المركبات الكهربائية والهجينة الكهربائية يوم الخميس 14/12/2023. رعى حفل الافتتاح الاستاذ الدكتور منذر قندح رئيس قسم الهندسة الكيميائية والاستاذ الدكتور صلاح الدين ملكاوي مدير المركز الاستشاري للعلوم والتكنولوجيا. وكذلك حضر الحفل البروفيسور ماتي زولدي من جامعة بودابست للتكنولوجيا والاقتصاد بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس من قسم الهندسة الكيميائية والميكانيكية وأكثر من 35 طالبًا من جامعة العلوم والتكنولوجيا.
22 Apr
2019