تؤكد إدارة الكلية أن عملية التواصل بين الطلبة وعمادة الكلية الممثلة بشخص العميد و الهيئة التدريسية، والإداريين لحل المشكلات جيدة ولها طابع متميز عن الاخرين ، حيث يقوم العميد بلقاء الطلبة المستجدين في بداية كل فصل دراسي، لتعريفهم بالكلية ومعرفة ماهي متطلباتهم والاستماع الى ارئهم ومقترحاتهم. كما تبنت عمادة الكلية الية واضحة و متسلسلة من خلال توظيف المرشد الأكاديمي و رؤساء الأقسام و مساعدي العميد لتطبيق التعليمات المعمول بها و الناظمة للعملية التدريسية و التعامل مع مشكلات الطلاب كل على حده للتأكد من حصول الطالب على أعلى مستوى من التعليم و الإلتزام بالخطط الإسترشادية الخاصه به من خلال التواصل المباشر مع إدارة الكلية و هيئتها الإدارية.
تحاول إدارة الكلية جاهدةً أتباع سياسة الباب المفتوح للجميع وحل المشكلات بمنتهى الشفافية والعدل، وتوفير المناخ التعليمي المناسب للطلبة ، وخلق جو من الألفة بين أسرة الكلية، من أعضاء هيئة التدريس و الفنيين و الإداريين ، معتمدةً على ملاحظات الطلبة و العاملين طيلة الفصل الدراسي، بالإضافة الى حرص الإدارة على الوصول للطلبة في مختبراتهم و عياداتهم التعليمية في الكلية و خارجها، فالمعلم الصالح، والإداري الصالح أيضاً من يقوم بعمله على خير وجه، ويتعامل مع الطالب أو الطالبة بمهنية.