الأخبار
زيارة مدير مركز الملك عبدالله الثاني للتدريب والعمليات الخاصة (KASOTC) للمستشفى البيطري والمركز الصحي البيطري. 14- مارس/آذار – 2022
16 Mar 2022

زار عطوفة مدير مركز الملك عبدالله الثاني للتدريب والعمليات الخاصة (KASOTC) ومرافقيه كلية الطب البيطري ضمن زيارته للجامعة، حيث زاروا مبنى المستشفى التعليمي البيطري واطلعوا على مرافقه واستمعوا لشرح مفصل عن المستشفى وآلية تشغيله حين افتتاحه والحالات المتوقعة لمراجعته.

و قد رافق الوفد في زيارتهم كل من العميد الأستاذ الدكتور محمد خليفة ونائب العميد الدكتورة ميسر العكش ورئيس القسم الإكلينيكي الأستاذ الدكتور خالد القضاة، الذين أكدوا على إمكانية التعاون مع المركز في مجال الكلاب البوليسية والاستفادة من خبرات أعضاء الهيئة التدريسية بالإضافة إلى إمكانية تدريب طلبة الكلية في المركز في مجال الحيوانات البوليسية.

 وانتقل الوفد الزائر للمركز الصحي البيطري حيث تجولوا في مرافقه واطلعوا على إحدى العمليات التي كانت تُجرى وقت زيارتهم واطلعوا على المختبر التشخيصي ومختبر المهارات و المشرحة.

1- د.ميسر.jpeg

2- الوفد من بعيد.jpeg3- الوفد في المختبر التشخيصي.jpeg4- الوفد داخل غرفة العمليات.jpeg5- د.موسى مع الطلاب في غرفة العمليات.jpeg6- جزء من الوفد.jpeg

7- د. المخزومي و الطلبة  في المشرحة.jpeg