تهنئة للدكتور طارق المقطش بمناسبة تعيينه مديرًا لصندوق دعم البحث العلمي والابتكار
تتقدم أسرة عمادة البحث العلمي في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بأسمى آيات التهنئة والتبريك للأستاذ الدكتور طارق لويس المقطّش، عضو هيئة التدريس في كلية الصيدلة وعميد البحث العلمي السابق، بمناسبة تعيينه مديرًا لصندوق دعم البحث العلمي والابتكار.
ونتمنى له ولفريقه دوام التوفيق والنجاح في منصبه الجديد في قيادة هذا الصرح الهام نحو مستقبل أكثر ابتكاراً وتميزاً.