يهدف مكتب خدمة الجمهور إلى تزويد جمهور جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية (من الطلاب، وأعضاء الهيئة الأكاديمية، وأعضاء الهيئة الإدارية) بنقطة اتصال أولى مع مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وزيادة وعي مجتمع الجامعة بالخدمات الإلكترونية التي يقدمها المكتب.
يحقق مكتب خدمة الجمهور أهدافه عن طريق:
- الاستجابة لـ70% من الاستفسارات في المستوى الأول.
- تقديم الدعم والخطوات الإرشادية حول خدمات مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال صفحة المركز على موقع الجامعة، وموقع فيسبوك.
- الاستجابة للمكالمات، والبريد الصوتي، ورسائل البريد الإلكتروني في الوقت المناسب.