النشاطات
افتتاح مشروع منصة شحن

حاضنة ابتكار اربد /مشروع مكاني/جمعية المركز الاسلامي تفتتح احد مشاريعها الابتكارية مشروع منصة شحن في حرم جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية – مركز التميز للمشاريع الإبداعية .
افتتح اليوم الاثنين الموافق 20/9/2021 في حرم جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية – مركز التميز للمشاريع الإبداعية مشروع منصة شحن بحضور مدير مشروع مكاني الأستاذ فواز المزرعاوي ومدير مركز التميز للمشاريع الإبداعية الأستاذ الدكتور محمود الشبول إضافة للكوادر الإدارية والفنية المشرفه على المشروع الاء بني مفرج والمشرف التقني المهندس مصعب حمدان والطلاب المشاركين في المشروع .
حيث يعتبر المشروع من احد المشاريع الابتكارية لحاضنة ابتكار اربد مشروع مكاني التابع لجمعية المركز الإسلامي والمدعوم من اليونيسف وبالتعاون مع مركز التميز للمشاريع الإبداعية الذي قدم كافة اشكال الدعم المطلوب.
كما نتقدم بالشكر الجزيل لوحدة المشاغل الهندسية – جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية على الدعم والمساهمة في انتاج المنصة
حيث ان هذه المنصة تتواجد في الأماكن العامة تقدم خدمة تزويد الاجهزة الالكترونية بالطاقة الكهربائية عن طريق استخدام الطاقة الشمسية والحركية (حركة الشخص المستخدم) في آن واحد، تخدم المنصة جميع الاجهزة الالكترونية بما فيها الهواتف المحمولة واللاب توب والكاميرات المتنقلة، ويمكن للأشخاص استخدام البدالات لممارسة الرياضة ولتوليد الطاقة والاستفادة منها.
فريق منصة شحن حاضنة ابتكار اربد – مشروع مكاني المكون من غزل غريفات ، ريعان نضال ، عبد الرحمن مناصرة ، دانا أبو الفحم)
-
-فريق الدعم مركز التميز للمشاريع الإبداعية المهندس مصطفى الصالح والفني المبدع علاء مياس.