التنظيم الاداري للمركز
يتكون المركز تنظيميا من 16 مختبرا ويقسم إلى خمسة أقسام البحوث وشعبتين التدريب. وبالإضافة إلى ذلك، يأخذ المكتب الإداري المشاركة في عدد من المسؤوليات:
تقديم الدعم في مجال السكرتارية إلى المدير وتنسيق الأنشطة الإدارية مع الشعب المركز-
-الحفاظ على الوثائق المناسبة للموارد البشرية، وثائق تاريخية، والسياسات في المركز. تحديث كافة سجلات الموظفين، لتشمل التفاصيل الشخصية، وترك والغياب، والرواتب، الخ
الدعم والمشاركة في الاجتماعات والمؤتمرات والأنشطة. تنفيذ الوظائف الإدارية يوما بعد يوم المتعلقة بعمليات-
ضمان التنفيذ الفعال والكفء للعقود، بما في ذلك إنجازها وتقديم الفواتير حسب الاقتضاء؛ الحفاظ على جميع الوثائق التعاقد المناسبة-.
-تنفيذ خطة الميزانية والنفقات حسب توجيهات مدير، بما في ذلك إعداد وتحديث الميزانية الشهرية وإدارة النفقات النقدية والأتعاب الصغيرة. تنسيق المسائل المالية مع وزارة المالية في الجامعة الأردنية.
-تقييم احتياجات الخدمة..