Jordan Startup pitch competitions( for university students) Application Form 2020
Event Date: 29 October 2020

اعزائنا الطلبة

يسر مكتب العلاقات الدولية في جامعة العلوم والتكنولوجيا دعوتكم للمشاركة في مسابقة طلبة الجامعات الاردنية التي يعقدها مركز الملكة رانيا للريادة وذلك ضمن فعاليات اسبوع الريادة العالمي .

على الطلبة ممن لديهم افكار لمشاريع ابداعية المبادرة بالتسجيل في المسابقة حيث ان اخر موعد ،
للتسجيل ٢٩-١٠-٢٠٢٠ . علما بان المقاعد محدوده!!​​
رابط التسجيل الخاص بطلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا :

Click.jpg
​​​
يوجد رابط تقديم خاص لكل جامعه في نص الاعلان الاصلي.

الفئات المستهدفة:
• طلاب الجامعات: الطلاب في الجامعات الأردنية *.
i. *إذا كان طلاب الجامعة يرغبون بالمشاركة في المسابقة باستخدام أي من مشاريع الجامعة الخاصة بهم، يتم ذلك بتقديم ورقة موافقة على الدخول بالمسابقة من الاستاذ المشرف. يمكن لأعضاء هيئة التدريس أن تكون جزءا من الفريق.
iii. في حال فاز المشارك في مسابقة أخرى لنفس الفكرة ،لايسمح له التقدم .
iv. لن يتم قبول إلا المجموعات ( لا تقل عن 3 أعضاء للفريق ) في جائزة الملكة رانيا الوطنية للريادة. في حالة رغبة الأفراد بالتقدم للجائزة، فعليهم العلم بأنه لديهم الفرصة للمشاركة بالجائزة فقط في حالة انضمامهم لمشاركين آخرين بهدف تشكيل فريق.
v. واحد على الأقل من أعضاء الفريق يجب أن يكون أردني الجنسية.
الجوائز:
1. ستكون الجوائز بقيمة 1500 دينار للفرق الفائزة
2. ستدعى بعض الفرق الفائزة من للإنضمام إلى مختبر الإبداع ( قبل الحاضنة ) من أجل مواصلة تطوير أعمالهم التجارية.
3. ستستند طريقة تسليم الجوائز حسب معايير المركز والتي سوف تكون ضمن التصفيات النهائية لضمان أقصى قدر من الالتزام.
لمزيد من المعلومات:
06 5303601/ Info@qrce.org
——————————————————————​
حول الأسبوع العالمي للريادة
يهدف أسبوع الريادة العالمي الى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال عبر الأوساط الشابة وعموم فئات المجتمع وتوعيتهم بدورها في دعم الاقتصاد الحديث، ويشارك في هذه التظاهرة السنوية، العديد من المؤسسات من مختلف القطاعات والهيئات والمؤسسات الحكومية والجامعات والمؤسسات غير الربحية والمؤسسات الوطنية والأكاديمية والجمعيات والهيئات الدبلوماسية، حيث يتم تسليط الضوء على تجارب ريادية وقصص نجاح أردنية، عن طريق عقد عدد من النشاطات من ورش عمل وفعاليات وانشطة مختلفة تجوب كافة محافظات المملكة وتسلط الضوء على محاور فكرية وتجارب ريادية من شأنها تحويل الأردن إلى مركز إقليمي للريادة.
نبذة عن
مركز الملكة رانيا للريادة (QRCE)
مركز الملكة رانيا للريادة هو منظمة غير ربحية تأسست عام 2004 للمساعدة في تطوير ودعم ريادة الأعمال التقنية في الأردن. على مدى السنوات الخمس عشرة عام الماضية، قام المركز بتنظيم العديد من الأنشطة التي استفادت منها آلاف من رواد الأعمال والمهنيين والطلاب في الأردن، وساعد في وضع بعض الشركات الناشئة الأردنية الناجحة على مسار الابتكار والإنجاز. يعتبر المركز جزء من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ويلعب دور المركز الوطني للريادة. كجزء من الخطة الاستراتيجية، يقوم المركز بتنفيذ مبادرة شاملة تركز على ثلاث مجالات رئيسية: التشبيك والتقدير، بناء ودعم القدرات، دعم وتشغيل الشركات الناشئة.

122146786_3637583472940553_2329440664104013169_n.jpg