×

Health Center Participates in the “Day of Change” Initiative
 
Health Center Participates in the “Day of Change” Initiative
مركز صحي جامعة العلوم والتكنولوجيا يشارك في مبادرة يوم التغيير
 
نظم مركز صحي جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية حملة صحياً بمناسبة « يوم التغيير» شارك فيها الكادر الطبي والتمريضي في المركز.
  وقالت مدير المركز الدكتورة ايمان الاشقر ان مشاركة المركز تأتي ضمن مبادرة « يوم التغيير»  التي اطلقتها ورعتها الأميرة منى الحسين، ونظمها مجلس اعتماد المؤسسات الصحية.
واكدت الدكتورة الاشقر ان احداث التغيير في مستوى الخدمة المقدمة للمرضى يؤدي الى تطويرالرعاية الصحية المقدمة لهم. و تحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمه وسلامة المرضى على مستوى المملكه، من خلال مشاركة جميع العاملين في القطاع الصحي من أفراد أو مؤسسات بالالتزام بتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة وسلامة المرضى من اجل إحداث تغيير في حياة عشرات الآلاف من المرضى.  
وبينت الاشقر انه تم خلال اليوم المفتوح تقديم ارشادات توعوية لأهمية نظافة الأيدي و العناية بالقدم السكرية وتوزيع عينات طبية مجانية و كريمات خاصة للعناية بالقدم السكرية، وتقديم تعهدات فردية لمساعدة كبار السن و تدريب المرضى على استخدام اجهزة السكري و أقلام الانسولين و أجهزة الربو بالاضافة الى جمع عدد من كبير من الاقتراحات التي تهم المرجعين.
ويأتي هذا اليوم تنفيذا لتعهد من ادارة و كوادر المركز الصحي بتسجيله من ضمن "مبادرة يوم التغيير"، يذكر ان «يوم التغيير» مبادرة عالمية والأردن كعادتها في المجال الطبي الأول من بين الدول العربية التي تطبيق مثل هذه المبادرات.
 
وحدة العلاقات العامة والاعلام
Attachments
Created at 11/24/2014 14:41 by Zakaria Al-Hammouri
Last modified at 11/24/2014 14:41 by Zakaria Al-Hammouri