Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

New Tenders : إستحداث مفاتيح ربط حلقي 11kv SF6 داخل الحرم الجامعي

موضوع العطاء

إستحداث مفاتيح ربط حلقي 11kv SF6 داخل الحرم الجامعي

حالة العطاء

جديد

رقم العطاء

ش/41/2021

ثمن نسخة العطاء بالدينار (غير مسترد)

75

وصف العطاء

الشروط المطلوبة

إعلان طرح العطاء رقم (ش/41/2021)

الخاص بإستحداث مفاتيح ربط حلقي 11kv SF6 داخل الحرم الجامعي

 ملحق رقم 1.pdf الرد على الإستفسارات

ترغب جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية بإستحداث مفاتيح ربط حلقي 11kv SF6 داخل الحرم الجامعي على نظام التصميم والتوريد والتنفيذ والفحص والتشغيل والصيانة. فعلى شركات المقاولات المحلية والمصنفة لدى نقابة المقاولين الأردنيين بموجب شهادة تصنيف سارية المفعول بالفئة الثالثة فما فوق في مجال الكهرباء أو ميكانيك أو الكهروميكانيك التقدم لشراء العطاء.

فعلى الراغبين بالمشاركة بهذا العطاء ممن تنطبق عليهم الشروط مراعاة ما يلي:

 

  • مراجعة دائرة العطاءات المركزية لتسلُّم وثائق العطاء مقابل مبلغ وقدره (75) دينار أردني غير مستردة الثمن للنسخة الواحدة.
  • تقديم كفالة بنكية من بنك محلي معتمد لصالح جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بقيمة لا تقل عن (1700) دينار أردني. وذلك تأميناً للدخول في العطاء، على أن تكون هذه الكفالة سارية المفعول لمدة لا تقل عن (120) يوماً اعتباراً من تاريخ فتح مظاريف العروض الفنية للعطاء والمشار إليه أدناه.
  • يتم المباشرة ببيع نسخ العطاء في مبنى دائرة العطاءات المركزية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اعتباراً من صباح يوم   الثلاثاء   الموافق 2021/ 7 / 6   وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء    الموافق 2021/8 / 3، هذا ويحق للراغبين بالمشاركة بهذا العطاء الاطلاع لدى دائرة العطاءات المركزية بالجامعة على نسخة العطاء أعلاه قبيل شراء النسخة المقررة.
     
  • يكون موعد للزيارة الميدانية لموقع المشروع خلال فترة من صباح يوم الثلاثاء الموافق     8 /3   /2021 ولغاية مساء يوم   الثلاثاء الموافق 2021/ 8 / 10.
  • يكون آخر موعد لتقديم الاستفسارات من المناقصين المشاركين بالعطاء هو يوم الثلاثاء الموافق 2021/ 8 / 17   وترسل إلى العنوان التالي: -

دائرة العطاءات المركزية

جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

إربد – الأردن

فاكس: 7201062 / 02

هاتف: 7201000 / 02 – فرعي (22690)

  • يتم الرد على الاستفسارات الواردة من المناقصين خلال الفترة المتاحة للاستفسارات بإصدار ملحق العطاء في موعد أقصاه يوم   الثلاثاء الموافق 2021/ 8 /24.

 

 

 

 

 

  • تقدم المناقص / المناقصين الراغبين بالمشاركة بهذا العطاء العروض الفنية والمالية بالظرف المختوم على ثلاث نسخ "أصل وصورتين" على النحو التالي: -
  1. مغلف أول ويحتوي على "العرض الفني " ويشمل كافة المعلومات المطلوبة للتقييم الفني، على ألا يتم الإشارة فيه لأية معلومات مالية متعلقة بعرض المناقص المالي، ويكتب عليه من الخارج وبشكل واضح " العرض الفني "، رقـم واسم العطاء، اسم المشترك / المناقص وعنوانه لغايات التبليغ.
  2.  مغلف ثاني يحتوي على "العرض المالي" ويشمل كافة المعلومات حول العرض المالي المقدم من المناقص، ويكتب عليه من الخارج وبشكل واضح " العرض المالي"، رقـم واسم العطاء، اسم المناقص وعنوانه بالكامل لغايات التبليغ.
  3. مغلف ثالث يحتوي على كفالة الدخول في العطاء (كفالة الدخول في المناقصة)، ويكتب عليه من الخارج وبشكل واضح " كفالة الدخول بالعطاء"، رقم واسم العطاء، اسم المناقص وعنوانه بالكامل لغايات التبليغ.
  4. مغلف رابع يحتوي على المغلفات الثلاثة المنفصلة أعلاه (المغلف الخاص بالعرض الفني مغلقاً والمغلف الخاص بالعرض المالي مغلقاً والمغلف الخاص بكفالة الدخول في العطاء مغلقاً أيضا)، ويكتب عليه من الخارج وبشكل واضح رقـم واسم العطاء، اسم المناقص وعنوانه بالكامل لغايات التبليغ.
     
  • تودع العروض في صندوق العطاءات لدى دائرة العطاءات المركزية في الجامعة في موعد أقصاه الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الأربعاء الموافق 2021/ 9 / 1. علماً بأنه سيتم المباشرة بفتح مظاريف العروض الفنية للعطاء موضوع البحث يوم الخميس الساعة 12 ظهراً الموافق 2021/9/2 في نفس الموعد من صباح اليوم المذكور وبحضور الراغبين من ممثلي المناقصين المشاركين بالعطاء، ولن يُنظر بأي عرض يتم تقديمه بعد الموعد المحدد والمشار إليه أعلاه. وسيتم اعلان موعد فتح العروض المالية للشركات المتأهلة في حينه.
     
  • لا يُنظر بأي عرض غير مستوفِ لهذه الشروط أو الشروط العامة والخاصة لدعوة العطاء.
  • يمكن للشركات المتقدمة الائتلاف لتحقيق شروط دعوة العطاء من حيث التصنيف على ان تقدم الشركة ما يثبت خبراتها وتسجيلها بالإضافة الى إتفاق مبدئي بين الشركتين للتقدم لهذا العطاء على ان يتم تسمية المقاول الرئيسي للمشروع.
  • يُعتبر هذا الإعلان جزء لا يتجزأ من وثائق العطاء
  • يحق للجامعة إلغاء العطاء بدون إبداء الأسباب ودون أن يترتب على الجامعة أية التزامات قانونية أو مالية إزاء ذلك.

رئيس لجنة شراء الأشغـال الرئيسية

 

موعد بدء تسليم العروض

06/07/2021

آخر موعد لتسليم العروض

01/09/2021

آخر موعد للاستفسار عن العطاء

17/08/2021

المرفقات

Created at 7/5/2021 14:03 by Sawsan Abu- Aqoulah
Last modified at 8/24/2021 12:51 by Sawsan Abu- Aqoulah