News

E-learning task force by CIT faculty & JUST Students' Union
24 Mar 2020

التكنولوجيا تطلق "مبادرة تعليم عن بعد أفضل في الجامعة الأفضل"
الثلاثاء 24/3/2020 اطلقت كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية مبادرة بعنوان " تعليم عن بعد أفضل في الجامعة الأفضل" وتاتي هذه المبادرة انسجاما مع التوجهات الملكية السامية بالإستمرار في التعليم عن بعد، في ظل هذه الظروف الاستثنائية.
وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صائب خريسات ان ادارة الجامعة اتخذت مجموعة من الإجراءات والتدابير التنفيذية والفنية والتقنية لتوفير آليات إلكترونية للتعليم عن بعد من خلال تشكيل فرق من اعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة بهدف توفير كل المعلومات الضرورية والمساعدة العملية لعضو هيئة التدريس في الجامعة ليبقى على تواصل مع طلبته وتقديم ما لديه من مادة علمية بأفضل محتوى وبشكل سهل وميسر.
وبين خريسات ان كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات قامت بتشكيل فرق دعم فني وتقني للتواصل مع اعضاء هيئة التدريس والطلبة لتقديم المشورة الفنية اللازمة لانجاح العملية التدريسية عن بعد من اجل الارتقاء بمستوى الخدمة بشكل يتناسب مع سمعة ومكانة جامعة العلوم والتكنولوجيا.
الزملاء اعضاء الهيئة التدريسية نوجه عنايتكم بضرورة الانظمام الى هذه المجموعة للتواصل مع الطلبه والاجابة على استفساراتهم  من خلال الدخول للرابط التالي: