News

Symposium about the Crown Prince Award for best application of government services
23 Jun 2019

ورشة تعريفية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية عن جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية

نظمت إدارة تطوير الاداء المؤسسي والسياسات في رئاسة الوزراء ورشة تعريفية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية عن جائزة ولي العهد لافضل تطبيق خدمات حكومية بحضور الأستاذ الدكتور محمد العبيني نائب رئيس الجامعة وعميد كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات الأستاذ الدكتور اسماعيل الحميدي، وعدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وطلبة الجامعة.

وقدم فريق الجائزة عرضاً شاملاً عن اهداف الجائزة وآليات المشاركة فيها وكيفية التقدم اليها،حيث أشار الفريق الى اهمية الجائزة باعتبارها نافذة للابداع والابتكار يتنافس من خلالها طلبة الجامعات الاردنية لتقديم أفضل التطبيقات التي تخدم مؤسسات الدولة والمجتمع، وأبدى الحضور خلال مناقشاتهم لفريق الجائزة عن إعجابهم بما تناولته الورشة من تقديم معلومات مفيدة.

وأبدى الأستاذ الدكتور العبيني لفريق الجائزة عن استعداد الجامعة لتقديم كافة الخدمات التي تسهل مهامهم مؤكداً على اهداف واهمية الجائزة في توفير فرص التنافس بين طلبة الجامعات وأكد على اعضاء الهيئة التدريسية والطلابية في الجامعة للاستفادة من الجائزة. وأشار الاستاذ الحميدي الى ان كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات ستوفر الدعم التقني والخبرة لطلبة الجامعة من اجل المشاركة الفاعلة في هذه الجائزة.

prince1.jpg
 

prince2.jpg
 

prince3.jpg
 

prince4.jpg
 

prince5.jpg