Events

محاضرة تعريفية ب "تكية أم علي" في جامعة العلوم والتكنولوجيا
06 Dec 2018

حرصاً من الجامعة على المشاركة في تحقيق الأمن الغذائي ومكافحة الجوع في الأردن، نظمت كلية العلوم والآداب بالتعاون مع تكية أم علي محاضرة تعريفية بأعمال التكية ألقاها مدير العلاقات العامة في التكية السيد ساري العبدالله، وذلك بهدف زيادة الوعي بقضية مكافحة الجوع وتعزيز الجهود المبذولة من خلال إتاحة الفرصة للتكية باستقطاب المتطوعين من طلبة الجامعة.

وتم استعراض نشأة التكية ورسالتها والهدف الذي تسعى إلى تحقيقه، كما تم عرض البرامج التي تقدمها التكية للمنتفعين منها، إضافةً إلى البرامج التطوعية التي يمكن أن يشارك بها الأفراد الراغبين.

ومن جهته ثمّن رئيس قسم العلوم الانسانية الأستاذ الدكتور عدنان عبيدات جهود تكية أم علي في محاربة الجوع في المملكة الأردنية الهاشمية، ودعى الطلبة إلى ضرورة المساهمة في الأعمال الخيرية. 

ويُذكر أن تكية أم علي عبارة عن مؤسسة أهلية غير ربحية تقدم برامج إطعام مستدامة على مدار العام، بحيث تصل إلى كل قضاء ولواء في المملكة لتقدم الطرود الغذائية للأسر المعتمدة عليها، في سبيل توفير العيش الكريم لها والوصول إلى أردن خالٍ من الجوع.

وفي نهاية المحاضرة التي حضرها رئيس قسم العلوم الإنسانية ومجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية تم طرح مجموعة من الأسئلة من قبل الطلبة على السيد العبدالله والذي دعى بدوره للحضور إلى التطوع للمشاركة في محاربة الجوع وإطعام الأسر والأفراد الذين يواجهون الفقر المدقع.  


 

تكية 4.png 


 

تكية 2.png 


 

تكية 3.png 


 

تكية 1.png 


 

تكية 5.png