Announcements

استقطاب عدد من طلبة كلية التمريض للمشاركة في مشروع عيادة المجتمع الصحي
19 Sep 2019

استقطاب عدد من طلبة كلية التمريض للمشاركة في مشروع عيادة المجتمع الصحي.

تقوم الجمعية الملكية للتوعية الصحية بتنفيذ برنامج عيادة المجتمع الصحي والذي سيتم تطبيقه بالشراكة مع AMERICARES Foundation يهدف الى رفع المستوى الصحي في الأمراض غير السارية للأفراد وذلك عن طريق زيارات منزلية يقوم بها متطوعون مدربون بهدف رفع الوعي ومتابعة الأفراد للوصول الى عيادة المجتمع الصحي (مركز صحي الفاروق/المزار الشمالي- دير يوسف).

استكمالا لأنشطة البرنامج، تنوي الجمعية باستقطاب عدد من طلبة كلية التمريض وبحد اقصى (16) طالب/ة ليقوموا برفع المستوى للأفراد علماً بأن الجمعية ستقوم ببناء قدراتهم واكسابهم المهارات والأدوات اللازمة ليتمكنوا من عقد زيارات توعوية منزلية لمتابعة الأفراد ورفع وعيهم بالأمراض غير السارية.

سيقوم كل فريق (المكون من شخصين) بعقد 15 زيارة منزلية شهرياً بواقع 3 زيارات يومياً (5 أيام شهرياً) علماً بأنه سيتم تعويض الطلبة عن بدل المواصلات بأجمالي (75) دينار شهرياً ل (5) زيارات الشهرية وسيتم تنفيذ التدريب للطلبة الذي سيتم اختيارهم على مدار (4) أيام من تاريخ 6-9 تشرين الأول/أكتوبر (يحدد المكان لاحقاً).

على الطلبة الراغبين بالمشاركة مراجعة كلية التمريض/المدرس حسن تحسين/مكتب الجودة في طابق العمادة لتقديم طلب في اسرع وقت ممكن في موعد اقصاه يوم الثلاثاء الموافق 24-9-2019.

ملاحظة: الرجاء احضار صورة غير مصدقة عن كشف العلامات.​