Welcome From The Dean
Thank you for visiting the Faculty of Medicine at Jordan University of Science and Technology (FMJUST)'s website. Today, medicine has never been more exciting or challenging. The 21st century promises to increase the challenges. We at FMJUST recognize the need for constant innovation and dedication to meet increasing medical challenges.
Meet Our Students
Events
05 Mar
2024
استضافت كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية يوم الأحد الثالث من آذار ٢٠٢٤ الدكتور عروة عبود، الاستاذ المساعد المتخصص باورام الدماغ في جامعة كاليفورنيا/ ديفيس، الذي قدم محاضرة حول اخر التطورات في تشخيص و علاج أورام الدماغ، حضرها نواب العميد و رؤساء أقسام أمراض الاعصاب و جراحة الاعصاب و الباطني و الأشعة و أطباء الأورام و الأمراض و الفسيولوجيا و جمهور من الاطباء المقيمين و طلاب الطب، و عقب ذلك استضاف الاستاذ الدكتور بشير خصاونة عميد كلية الطب الدكتور الضيف في مكتبه حيث بحثا سبل التعاون في المجالات التعليمية و البحثية. بعد ذلك تم عمل جولة للدكتور عبود في اروقة و وحدات مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي و في حرم جامعة العلوم و التكنولوجيا، و أبدى الضيف إعجابه بتطور كلية الطب و تنوع التخصصات المتوفرة فيها و الاهتمام الملحوظ في العملية التدريسية و النشاطات التي تقدمها كلية الطب و الخدمات المتاحة في مستشفاها التعليمي. و تأتي هذه الاستضافة تطبيقا لرؤية الجامعة في تقديم كل ما هو جديد لاعضاء هيئة التدريس و الطلاب و فتح آفاق التعاون مع الجامعات العالمية.
21 Feb
2024
عقدت كلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية محاضرة بعنوان ( دور المرأة في المجال الطبي ومخرجات مؤتمر الطبيبة الاردنية ) بتنسيق نائب عميد كلية الطب الدكتورة رلى السقعان القتها الدكتورة ميسم عكروش مؤسسة رابطة الطبيبات العربيات وبحضور كل من عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور بشير خصاونة ونائب الرئيس الاستاذ الدكتور سهاد الجندي وعميد كلية طب الاسنان الاستاذ الدكتور رلى الحباشنة وعميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الاستاذ الدكتور نهاية الشياب بالاضافة الى عدد من الاطباء والمقيمين وطلبة كلية الطب
Spotlights