Announcements

تدعو كلية الدراسات العليا الأطباء الأردنيين الذين تقدموا بطلبات للالتحاق ببرامج الاختصاص العالي في الطب الحضور للجولة الثالثة (جولة تغيير التخصص والاستنكاف) في عمادة كلية الطب يوم الخميس 15/7/2021 الساعة التاسعة صباحا
11 Jul 2021

 

تدعو كلية الدراسات العليا  الأطباء الأردنيين الذين تقدموا بطلبات للالتحاق ببرامج الاختصاص العالي في الطب الحضور للجولة الثالثة (جولة تغيير التخصص والاستنكاف) في عمادة كلية الطب يوم الخميس 15/7/2021 الساعة التاسعة صباحا وذلك ممن تنطبق عليهم الشروط التالية:

  1. الأطباء المقبولين هذا العام المتواجدين على راس عملهم ممن حصلوا على خيارهم الثالث او الرابع ويرغبون في تغيير التخصص في حال وجود شواغر ضمن قائمة خياراتهم الاصلية (ولا ينطبق ذلك على من حصلوا على خيارهم الأول او الثاني).
  2. الأطباء الذين استنكفوا عن خيارهم الثالث او الرابع (ولا ينطبق ذلك على من استنكفوا عن خيارهم الأول او الثاني).
  3. الأطباء الذين لم يحالفهم الحظ في الجولات السابقة في أي من خياراتهم الاصلية (ويستثنى من ذلك كل من تغيب عن الحضور ممن دعوا الى المقابلة الشخصية في تلك الجولات).

مع مراعاة مايلي:

  1. سترتب أسماء المتنافسين تنازليا حسب مجموع علاماتهم المعلن في قائمة الجولة الاولى مع الالتزام بترتيب خياراتهم حسب الطلبات الاصلية.
  2. الحضور الشخصي اجباري للاطباء الذين تنطبق عليهم الشروط المذكورة اعلاه و الحاصلين على ترتيب اقل من 150 قي القائمة الاصلية.
  3. في حال لم يعبأ أي من الشواغر المتوفرة في أي من التخصصات من قائمة الأطباء (الحاصلين على ترتيب اقل من 150 قي القائمة الاصلية) فإنه سيتم الاتصال مع المتقدم الذي يقع عليه الخيار حسب التسلسل (من الأرقام 150 فاكثر) على أن يراجع كلية الطب في موعد أقصاه يوم الاحد 18/7/2021 الساعة 12:00 ظهرا ً لاستكمال إجراءات القبول.