News
لقاء الأستاذ الدكتور عميد كلية طب الأسنان مع الطلبة المُستجدين
01 Nov 2022

​التقت الأستاذ الدكتورة رولى الحباشنة/ عميدُ كلية طب الأسنان، بالطلبةِ المُستجدين في برنامجِ البكالوريوس في طبِ وجراحةِ الأسنان، بحضورِ نواب ومُساعدي العميد ورؤساء الأقسام، وقدمتَ إيجازاً حولَ كُليةِ طبِ الأسنانِ ودورِهَا في الرعايةِ الصّحيةِ والتعليمِ والبحثِ العلمي وخدمةِ المُجتمعِ.


كما أشارت إلى أن الكليةُ تُقدم أعلى معاييرِ الجودةِ العالميةِ في المناهجِ وطرقِ التدريسِ والتدريبِ للطلبة، لتخريجِ أطباءَ أسنانٍ ذوي كفاءةٍ بمعاييرٍ عالمية، ويأتي هذا اللقاء تحقيقاً لرعاية الكليةُ لطلبتِها رعايةً كاملةً مُنذ التحاقِهم وحتى تخرجِهم تحتَ إشرافِ نخبةٍ من أعضاءِ هيئةِ التدريسِ الذين تخرجوا من أرقى الجامعاتِ العالمية.


وأكدت الأستاذ الدكتورة الحباشنة على دعمها لطلبة الكلية وحثهم على ضرورة بَذلِ قُصارى جُهودِهم خلالَ السنواتِ الدراسيةِ الخمسِ في التحصيلِ العلمي والتفكيرِ الإبداعي في مجالِ طبِ الأسنانِ، لتحقيقِ طُموحاتِهم وتحسينِ أدائِهم ومهاراتِهم لخدمةِ وطنِهم، وإلتزَامِهُم بأنظمةِ وتعليماتِ الجامعةِ لِتعزيزِ انتمائِهم لكليتهم، ليسِيروا على دربِ زُملائِهم خريجي هذهِ الكليةِ الذين تميزوا في  مواقعِ عملهم داخلِ الأردن وخارجه.


تخللَ هذا اللقاء الإجابةَ على أسئلةِ وإستفساراتِ الطلبةِ المُستجدينَ فيما يتعلق بالخُطةِ الدراسيةِ وآلية الدوام في المُحاضراِت والعياداتِ والمُختبراتِ.