News

كلية طب الأسنان تنظم لقاءً علمياً
07 Oct 2021


كلية طب الأسنان  تنظم لقاءً علمياً

نظمت كلية طب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية لقاءً علميا بعنوان " معالجة مواضع الاسنان المقلوعة حديثا عن طريق الدهليز" بالتعاون مع شركة Twilight وبحضور عميد كلية طب الاسنان الأستاذ الدكتور فراس القرعان وأعضاء الهيئة التدريسية ونقيب أطباء الاسنان الدكتور عازم القدومي واخصائي طب الاسنان من مختلف القطاعات الصحية. 

وقال عميد كلية طب الأسنان في الجامعة الدكتور فراس القرعان إن الهدف من تنظيم اللقاء العلمي هو تعريف أعضاء هيئة التدريس والطلبة والمُهتمين بتطورات علم زراعة الأسنان وإتباع الطرق السليمة المُستندة على الأبحاث العلمية لتحسين مستوى علاج المرضى فاقدي الأسنان باستخدام الغرسات السنية لتقليل الفشل في الزرعات السنية والحصول على نتائج زرعات طويلة الأمد.

وأضاف، أن كلية طب الأسنان تسعى لتكون واحدةً من أرقى الكليات على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وتعمل على تحقيق ذلك من خلال رفع مستوى الأداء في الجوانب الأكاديمية والإدارية وذلك بتوفير البيئات المناسبة من تعليم وتدريب وتنفيذ أبحاث تطبيقية نوعية وتقديم خدمات علاجية راقية للمجتمع.

وتم خلال اللقاء العلمي عقد محاضرة قدمها اخصائي زراعه وتجميل الاسنان -رئيس الجمعية المصرية المحاضر الدولي الدكتور عبد السالم عسكري استعرض خلالها أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال زراعة الأسنان.