News

يوم طبي لكلية العلوم الطبية التطبيقية في مدرسة المزار الثانوية الشاملة المختلطة
13 Dec 2018
​نظمت كلية العلوم الطبية التطبيقية في جامعة العلوم والتكنولوجيا يوم الثلاثاء الموافق 11 \12\2018 يوما طبيا في مدرسة المزار الثانوية الشاملة المختلطة. حيث اشتمل اليوم الطبي على محاضرات توعوية في علوم التأهيل وتدريب على الإنعاش القلبي الرئوي وفحوصات للبصر وصحة الفم والأسنان وبعض الفحوصات الطبية المخبرية نفذها نخبة من أعضاء الهيئة التدريسية ومشرفي المختبرات وطلبة الماجستير والبكالوريوس في تخصصات العلاج الوظيفي والإسعاف والطوارئ وعلوم الأسنان التطبيقية والبصريات والعلوم الطبية المخبرية. كما تم تقديم النصح والارشاد والاجابة عن الأسئلة التم تم طرحها كل حسب تخصصه.

واشاد عميد الكلية الاستاذ الدكتور زياد بطاينة بالجهود الحثيثة التي تقدمها تخصصات الكلية لخدمة المجتمع المحلي وخصوصا المدارس والتي من شأنها زيادة مستوى التثقيف الصحي لدى الطلبة في مختلف مراحلهم المدرسية وبالتالي المساهمة في اخراج جيل واعي ومثقف صحيا. 

  هذا وثمنت مديرة المدرسة السيدة مريم الجراح الجهود المبذولة من قبل كوادر الكلية والجامعة التي ساهمت في انجاح هذا اليوم الطبي المتميز والذي أتى بالفوائد الوفيرة على المشاركين. حضر فعاليات اليوم التثقيفي مدير مديرية التربية والتعليم للواء المزار الشمالي ونواب ورؤساء بلديات ومجموعة من ممثلي المجتمع المحلي والدفاع المدني. نظم الفعالية كل من الدكتورة فداء المومني و مساعد العميد الدكتورة نور المرتضى.