News

كلية العلوم الطبية التطبيقية تشارك في مؤتمر ومعرض البصريات الاردني الخامس
18 Apr 2019

تحت رعاية رئيس غرفة تجارة عمان اقامت النقابة العامة لمهن البصريات الاردنية مؤتمر ومعرض البصريات الاردني الخامس (الاستراتيجيات والتقنيات الحديثة في مهنة البصريات) في فندق الميريديان -عمان يومي12- 14\4\2019. هذا وشارك أعضاء الهيئة التدريسية و الطلبة من تخصص البصريات في قسم العلوم الطبية المساندة في المؤتمر.

وأكدت الدكتورة أريج العتوم على اهمية مثل هذه المؤتمرات لاطلاع الاكاديميين والطلاب على اخر المستجدات والاجهزة والتقنيات في قطاع البصريات والذي يشمل في فحص البصر والعناية بالعين. وأضافت أن عددا من الشركات في السوق المحلي عرضت منتجات مختلفة في البصريات خلال فعاليات المؤتمر.

وذكر الأستاذ الدكتور زياد بطاينة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية أن هذا المؤتمر يرتقي بمهنة البصريات في المجالين العلمي والمهني كما أنه يربط الجامعة مع النقابة والقطاع الصناعي في مجال البصريات. وأثنت النقابة العامة لمهن البصريات على دور الكلية في إنجاح هذا المؤتمر وجهودها المستمرة في دعم النقابة والطلبة والخريجين في مهنة البصريات. وفي حفل الختام دعى نقيب البصريات رئيس قسم العلوم الطبية المساندة الدكتور محمد رواشدة لتوزيع الدروع تكريما للمشاركين و للشركات والمراكز المشاركة في المعرض