News

جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بميلاد الملك
28 Feb 2020

جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بميلاد الملك

الخميس 27/2/2020/// احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اليوم بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وذكرى الوفاء والبيعة ويوم المحاربين القدامى.

وقال الدكتور خريسات خلال رعايته حفل الافتتاح الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، ان احتفالنا ما هو إلا تجديد للبيعة والولاء لرمز عزتنا وفخارنا، وسط انجازاتٍ حققها بلدنا بجهود جلالته في مختلف الميادين، مستذكراً الانجازات الكبيرة التي تحققت في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني في شتى المجالات وتحديدا في التربية والتعليم العالي والبحث العلمي بالإضافة الى اهتمامه الكبير في النهضة الى جانب جهوده العظيمة في مساندة الاشقاء الفلسطينيين ودعمهم.

واشار الدكتور خريسات إلى التضحيات التي بذلوها المتقاعدين العسكريين في ميادين البطولة والشرف في سبيل الحفاظ على كرامة الأمة ورفعة الوطن ليبقى قويا عزيزا آمناً.

والقت رئيس نادي الثورة العربية الكبرى الطالبة هنادي الصوالحة كلمة بهذه المناسبة عبرت عن سعادة جماهير الطلبة بهذا اليوم من أيام الوطن وأكدت أننا نعيش في هذا الوطن الهاشمي الكبير وسنبقى عند حسن ظن جلالة قائدنا الأعلى لأداء رسالتنا الإنسانية بما يجسد التوجيهات الملكية في تحقيق اعلى درجات السلامة لأبناء الوطن كافة.

واشتمل الاحتفال على قصيدة شعرية قدمها المتقاعد العسكري غسان مقدادي وبانوراما تصويرية وأغان وطنية، قدمها فرقة كورال الجامعة.
وفي نهاية الحفل الذي حضره عمداء الكليات واعضاء الهيئة التدريسية والادارية وطلبة الجامعة كرم رئيس الجامعة الدكتور صائب خريسات المتقاعد العسكري غسان مقدادي بدرع بالجامعة.