Announcements

اعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة جامعة "العلوم والتكنولوجيا" يؤدون القسم
05 Mar 2018

أدى أعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد الطلبة بدورته السادسة والعشرين في جامعة العلوم والتكنولوجيا القسم أمام القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور خالد السالم بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور عوني العتوم ونائبه الدكتور محمد بنيان وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات.

وهنأ الدكتور السالم الهيئة الإدارية التي حازت على ثقة الطلبة في الانتخابات التي جرت في الجامعة مؤخرا مؤكدا أهمية أن تسود المحبة بين الطلبة لتعكس عمق انتمائهم للجامعة والوطن.
ودعا الدكتور السالم الطلبة لان يكونوا على قدر من الوعي والمسؤولية في العلم والسلوك الحسن والأخلاق الحميدة، وشدد على أهمية الحوار الديمقراطي واحترام الرأي والرأي الأخر وضرورة الاستفادة من التجارب السابقة بهدف دفع مسيرة الاتحاد إلى الأمام لتحقيق أهدافه لما يشكله من انعكاس على مسيرة الطلبة الأكاديمية.
من جهته أكد الدكتور عوني العتوم على دعم العمادة لكافة نشاطات الاتحاد الهادفة الى توعية الطلبة وصقل شخصياتهم وتنمية مواهبهم وتعزيز روح الانتماء والولاء للقيادة الهاشمية.
كما دعا الطلبة إلى نبذ المشاجرات والعنف والتطرف والالتزام بالأنظمة والتعليمات للحفاظ على مكتسبات الجامعة والجسم الطلابي.
بدوره أشار رئيس الاتحاد عمرو بني سلامة إلى أهمية الحوار والتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في وضع برامج وخطط عمل مدروسة لنشاطات الاتحاد وتفعيل التواصل مع الطلبة والعمل على حل المشاكل.