Announcements

الطلبة البحرينيون يحتفلون باليوم الوطني المجيد لمملكة البحرين
21 Dec 2017

مندوبا عن عميد شؤون الطلبة رعى الدكتور محمد ابنيان نائب عميد شؤون الطلبة احتفال الطلبة البحرينيين بجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين بالتعاون مع مكتب الطلبة العرب والأجانب في عمادة شؤون الطلبة وذلك بحضور سعادة المستشار الثقافي البحريني الأستاذة ندى الحربان.

وقال الدكتور ابنيان خلال الاحتفال إن مشاركة الجامعة طلبتها البحرينيين احتفالهم الوطني يأتي في إطار حرص الجامعة على نشر الألفة والمحبة والإخاء بين جميع طلبتها من مختلف الجنسيات، مؤكدا أن الطلبة البحرينيين جزءً لا يتجزأ من الجسم الجامعي فيها، وأن تكريمهم ومشاركتهم احتفالاتهم الوطنية يمليها الحس الانتمائي لأسرة الجامعة.
كما أضاف د ابنيان إن أسرة الجامعة تتقدم بالتهنئة لمملكة البحرين بعيدهم الوطني المجيد، متمنيا لهم المزيد من التقدم والعطاء.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن عدد الطلبة البحرينيين الدارسين في جامعة العلوم والتكنولوجيا ما يقارب 290 طالبا وطالبة.

ومن جانبها ثمّنت الأستاذة الحربان الجهود والتسهييلات والرعاية التي تقدمها عمادة شؤون الطلبة للطلبة الوافدين عامة والطلبة البحرينيين خاصة.

حضر الاحتفال الدكتور منير مساعدة نائب عميد شؤون الطلبة، والسيد حسن الزعبي مدير مكتب الطلبة العرب والأجانب ومجموعة من الطلبة البحرينيين الدارسين في الجامعة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.