A Workshop entitled "Writing for Publication" held at Jordan University of Science and Technology/JUST
افتتح الاستاذ الدكتور عميد البحث العلمي
غسان طشطوش ورشة عمل علمية نظمتها عمادة البحث العلمي بعنوان "كيفية البحث العلمي ليتم نشره'' ;و حيث القى كلمة الافتتاح عميد البحث العلمي رحب من
خلالها بالاساتذة المحاضرين وكذلك اعضاء الهيئة التدريسية المشاركين,
واكد كذلك ان عقد مثل هذه الورشات هو جزء اساسي من الخطة الاستيراتيجية البحثية
للجامعة لمساعدة اعضاء الهيئة التدريسية في نشر البحوث في مجلات عالمية, و تناولت
الورشة كذلك مجموعة من الموضوعات التي
القاها الاستاذ الدكتور
عميد كلية الصيدلة كارم الزعبي من ابرز ذوي الخبرات في نشر البحوث العلمية والتي كان لها الاثر الكبير على تعريف الحضور باليات تقديم وتقويم
المقترحات البحثية والاوراق العلمية للجان التحكيم
المتخصصة و مساعدتهم على قبول نشر الاوراق العلمية, وتفادي رفضهم لها حيث تفاعل الحضور مع كل الموضوعات التي تم طرحها من قبل
الاستاذ الدكتور كارم الزعبي
وفي ختام الورشة قام الاستاذ الدكتور عميد
البحث العلمي بتسليم الدرع التذكاري للاستاذ الدكتور المشارك المحاضر تقديرا
لجهوده في زيادة معرفة الحضور من اعضاء الهيئة التدريسية بكتابة و نشر البحوث العلمية
The Dean of Scientific Research
Prof. Ghassan Tashtoush opened the workshop entitled "Writing for
Publication" organized by the Deanship of Scientific Research at the
University.
Prof. Ghassan Tashtoush
delivered a speech in which he welcomed the participants from the faculty
members, stressing that holding such workshops is a fundamental part of JUST strategic
research plan, which aims to enhance the academic staff to write and publish
article in International Journal.
The Dean of Faculty of Pharmacy
Prof. Karem Al-Zoubi who is a pioneer in publications presented a number
of topics to assist the academic staff to submitting research articles to peers
in International Journals in order to get acceptance for publishing and avoid
the rejection
At the end of the workshop, Prof. Ghassan Tashtoush handed a
shield to the presenter in recognition for his efforts in increasing the
knowledge of faculty members about publishing research articles.