This department aims to prepare digital databases, prepare
scientific statistics of institution’s achieved accomplishments. In addition,
it aims to conduct surveys and feedback studies of relevant graduates’
employers and stakeholders about the efficiency and quality of services
provided at the university at the academic and the administrative levels. These
surveys and studies are used as an efficient feedback strategy
to evaluate the academic and administrative performance of the various academic
schools and administrative departments st the university.
دائرة التقييم والمتابعة
تعنى هذه الدائرة بإنشاء قواعد بيانات رقمية وجمع إحصاءات تبين كمية الانجازات ونوعيتها وعمل استبيانات ودراسات لاستقراء أراء البيئة المحيطة والجهات المعنية حول جودة الخدمه المقدمه، وأخذ تغذية راجعة من متلقي الخدمة وسوق العمل للحكم على آداء الوحدات الأكاديمية والإدارية المختلفة في الجامعة وذلك لقياس فاعلية الخطط المتبعة ومدى تحقيقها للأهداف المتوخاة منها. كما وتُعنى هذه الدائرة بوضع أسس لتقييم أداء العاملين من أعضاء هيئة تدريس وإداريين في الجامعة، بالإضافة لوضع أطر واضحة من التعليمات تحافظ على جودة مستويات الأداء الوظيفي لضمان كفاءة ونوعية التعليم وزيادة فاعلية الأساليب المتبعة فيه، ومتابعة مخرجات العملية التعليمية والإستمرار في المراجعة والتقييم لمدخلات العمليات المختلفة ومخرجاتها لغايات التطوير.