Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint
Use SHIFT+ENTER to open the menu (new window).
  
  
  
  
Text
  
Rosemary
1
First of all, I'd like to mention that the competition was a clear proof that academic level and grades are not the criteria to judge whether the student is good or not. You don't have to be a great achiever to join or win the competition. We were an average-level team, but the spirit of the team and harmony were critical factors in winning the competition. The clinical pharmacy competition gave us the opportunity to make exceptional memories, enhanced our analytical skills and decision making, and improved our scientific knowledge, in addition to the chance of meeting and knowing the young teaching staff who took the responsibility to supervise the competition efficiently. Moreover, I appreciate the support of my beloved friends and others who attended every single stage of it. Indeed it was an extraordinary experience; I wish I could register again and again. Do not hesitate to join, whether you win or lose, the beneficence is guaranteed.
  
Rosemary
1
مسابقة التميز في الصيدلة السريرية كانت تجربة فريدة من نوعها و أقرب ل "رمية من غير رامي". ففوزنا "فريق روزمري" لم يعتمد على ما تعلمناه بالسنوات الست التي درسناها فقط بقدر العوامل المتعددة التي وُفّرت لنا وواجهناها خلال المسابقة. و الأجدر بنا ان نقول اننا كنا بالحقيقة نتعلم خلال المسابقة. مساندة الدكاترة و معاملتهم الودية، احتوائهم لآرائنا و تحمل نقدنا، الحضور للدكاترة و الأصدقاء و الزملاء، روح الفريق و المنافسة الشديدة و الودية في نفس الوقت؛ نعم، كل ذلك و اكثر ما حافظ على استمرارنا و بقائنا و الحمد لله نيل المرتبة الأولى. كفريق و يا له من فريق، قد تظنون انني ابالغ ان قلت انه كان مثلث ثلاثي الأبعاد.فعلا...كل منا كان زاوية بعيدة بالكامل عن الأخرى لكنها تحمل فكر و نظرة حادة تُضفي لفكر الآخر ليكتمل هذا المثلث. نعم، أخطئنا و لكن أصبنا في معظم الأحيان و كنا نختلف على بعض الأسئلة قد انقصتنا بضع نقاط و منها ما كان سيؤدي لخسارتنا و لكننا أكملنا معا حتى النهاية مع اختلاف شخصياتنا. تعرف كل منا على الآخر ايضا كان من جمال المسابقة.
Just Remember : "Intelligence & Character is the true Goal of Education!".... And Yes, Pharmacy Clinical Championship offered us both! :)
I pray for all to have a great experience in this competition an wish you the best!"
  
Rosemary
1
The first thing that caught my attention before registration in the competition were the names of the supervisors that we deeply trust. However, after completing the competition we found that we gained a very special experience, in working with a team, and having three opinions but one decision, tolerating each other and playing against close friends sometimes. We felt the taste of winning and losing. Moreover, it strengthened our confidence in our knowledge and analytical skills, and provided us with the opportunity to build new relationships and meet new people.
  
Support
1
People grow through experience if they meet life honestly and courageously. This is how character is built.
the championship improved my knowledge, my self-confidence and my character .
Be brave. Take risks. Nothing can substitute experience.
  
Pulse
1
مسابقة الصيدلة السريرية كان بداية دخولها مجرد مجازفة كما يقولون ضربة حظ يا بتصيب يا بتخيب
لكن وللصراحة كان لها التأثير على جوانب عدة العلمي والاجتماعي والشخصي
اما عن الجانب العلمي فمن خلالها تمكنا من مراجعة ما اخذناه من معلومات من مساقات سابقة ولكنها بطريقة اخرى بالطريقة التي تجعلك تدرك اهمية هذه المعلومة ولا تنساها ، واضافت لي معلومات جديدة ومفيدة ، علمتني عندما اقرأ كيف انتقي المعلومة التي ذات اهمية لا يجب نسيانها فكان لها الاثر الكبير في ذلك ..
اما الاجتماعي فكانت سبب ل بث روح التنافس ، اضافت روح جديدة جعلت من الفصل الذي عقدت فيه فصل له طعم مختلف .
اما الشخصي فكان لها سبب في صقل الشخصية وزيادة الثقة بالنفس
وبالنهاية بنصح كل شخص يشارك فيها ولا تجعلو الخوف وقلة الثقة بالنفس حاجز يحول دون ذلك رح تغير فيكم كتير .. : )))
  
Adminstration
1
بالنسبة لي (اذا جاز لي ان اعبر) فان هذه المسابقه اظهرت عندي مكنونات ما ظننت اني قادره عليها فهي تحدي علمي و اداري و تنظيمي لم يسبق له مثيل و لا يشبه التدريس ولا الامتحانات في شئ. هذه المسابقه رايت الطلاب عن قرب فكان من لديه روح الفريق و من يعز عليه الخساره و اصحاب الروح المرحه. قربتني اكثر من بعض الزملاء و قضيت اوقات متعبه و مرهقه و لكنها ممتعه مع بقية الزملاء في الهيئه الاداريه. رغم كل شئ فانا على اتم استعداد لخوض التجربه مرة ثانيه. شكراً جزيلاً لصاحب المبادره صاحب الهمه العاليه والذي لا يعرف اليأس و لا الاستسلام الدكتور الرائع احمد الحسبان
  
Support
1
مسابقة التميّز في الصيدلة السريرية كانت شيء رائع بمعنى الكلمة وبُعد مختلف جميل جداً إنّا عشناه في كليتنا
صحيح إني ما كنت مشاركة ، لكن المساعدة البسيطة إلي حاولت أقدمها ومشاركة صديقاتي وتشجيعي إلهم ، وأجواء المسابقة بحدّ ذاتها شيء خارج عن كونه إحنا هون لأنه لازم نكون هون ! ، إحنا كنّا هناك لأنه إحنا بدنا نكون ، كنّا هناك لأنه كان شيء جميل وممتع جداً.
كل الشكر للدكاترة الأفاضل إلي سعوا إنه يكون في شيء مثل هيك في الكلية
  
Pulse
1
مسابقة التميز كانت متميزة بالفعل
هذه التجربة بعثت فينا الحماس العلمي بشكل تنافسي جميل
كنا الفريق الاصغر سناً المشارك بالمسابقة والاقل معلومات عن كيفية علاج الامراض بالتفصيل هذه الظروف التي لربما لو مررنا بها بامتحان جامعي لجعلتنا نتقاعص عن الدراسة بل وربما لكنا نشعر بأننا لن نسطيع ان ننجح بالامتحان مهما حاولنا، لكن المسابقة والحماس الذي بعثه اعضاء الهيئة بنا عند تسجيلنا بها جعل هدفنا على الرغم من الظروف يكن ان "نحرز المركز الاول"
يعني بدلاً من ان تكن مجرد مشاركة رمزية كانت مشاركة بهدف التعلم والمنافسة ايضاً جعلت هدف الوصول للمركز الاول نصب اعيننا
يعني باختصار جعلتنا نؤمن انه بالاصرار والاجتهاد يمكن تحقيق اي شيء، هذا الذي ادى الى تحسن مستوانا الدراسي والحمد لله
  
Corticosteroid
1
المسابقه كانت تجربة جميله تبث روح التنافس بين الفرق ...أتاحت لي كطالبة ماستر فرصة الإحتكاك بنخبة متميزه من طلاب الفارم دي ومجموعة رائعه من دكاترة الكلية الأفاضل الأسئله المتنوعه وعدم إنحصارها بموضوع معين أضاف للمسابقه رونق جميل .... وأكيد في هذه المسابقه لم يكن هناك أي طرف خاسر ! بالتوفيق للمشاركين في هذه الدوره ...
  
Shine
1
المسابقه كانت فرصه لتطوير علاقاتنا الاجتماعية سواء باكتساب صداقات جديده مع زملاءنا الي تعرفنا عليهم او تعميق علاقاتنا بالكادر التعليمي تعلمت من تجربة دكتور أحمد كيف انه الواحد لازم يظل يسعى وراء هدفه حتى يحققه مهما واجه من صعوبات واتعلمت اقضي عأي خوف جواتي كمشترك بالمسابقه افادتني كتير من ناحية تحدي الخوف والمواجهه وكأحد الجمهور انبسطت وانا باتابع الأحداث والجولات ضافتنلنا معلومات وخبرات جديده اتعلمنا من المشاركين أهمية التفكير الشمولي بحل أي مشكله بتواجهني بأشكركم كتير ع هيك لحظات
  
Eureka
1
Most of us -in the begining- joinned in thinking: " well, this is something new....lets give it a try even though we probably won't get past the 1st round..."......as soon as the action began, we found ourselves getting addicted to the fun of working in teams, the adrenaline surges we get when it's our turn to compete, the work-out our brain gets while solving the questions, the cheers of our friends and colleagues pushing us forward, the looks on our teachers' and doctors' faces (who were clearly enjoying it as much as we were) and the surprise we get at the end : "Wow!! we actually were able to do that....we had it in us!"

It's an experience I would love to do over and over again.....a color adding twist to what could be a normal boring semister.....and everlasting memories and bonds ......

DO NOT MISS YOUR CHANCE.....
  
Tulip
1
"تجربة اكثر من رائعة ومغامرة وتحدي
منذ اطلاق فكرتها ازداد الحماس في داخلي وروح التحدي ...
المسابقة كسرت داخلي الخوف من المواجهة اعترف بشيء من التردد والتفكير بالاستسلام والانسحاب كما فعلت بعض الفرق والأعضاء ولكن بتوفيق الله وبالتشجيع الخارجي المستمر  قرر فريقنا ان نكمل المشوار
المسابقة لم تكن مجرد تحدي بل اثراء للمعلومة واثارة الفضول الداخلي لنا بالبحث والتفكير
جو المسابقة يجمع بين الأريحية والتنافس
 أضافت المسابقة لشخصيتي أبعاد كثيرة ،،،معاني الفريق الواحد والتعاون والروح الرياضية
لم يتأهل فريقنا للمرحلة الثانية ولكن كنا بغاية السرور من المشاركة وكسر حاجز التردد
لازلت اذكر تفاصيل المسابقة لحظة بلحظة ومرحلة بمرحلة
ولن نتردد أبدا بالمشاركة في دورتها الثانية إن شاء الله :) "
اتمنى لكم التوفيق بالمرحلة الثانية
وسنعود اقوى بإذن الله :)