Manage PermissionsManage Permissions
بحث التعاون بين جامعتي "العلوم والتكنولوجيا" والينوي الأميركية

بحث التعاون بين جامعتي "العلوم والتكنولوجيا" والينوي الأميركية

الخميس الموافق 11/10/2018///// التقى الاستاذ الدكتور محمد العبيني رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا بالوكالة في مكتبه اليوم الدكتور منير نايفه من جامعة إلينوي الأمريكية.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره عدد من الأساتذة العمداء والأكاديميين المختصين في الجامعة، بحث أوجه التعاون المشترك بين جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة إلينوي الأمريكية في عدة مجالات.

وركز المتحدثون على عدد من المواضيع الهامة التي تُشكل أرضية مشتركة لتفعيل التعاون بينهما، والمتمثلة في إطلاق عدد من برامج الدكتوراه المشتركة وإنشاء نادي خريجي جامعة إلينوي في الأردن ليكون مقره في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وتفعيل اتفاقية تعاون بين الجامعتين في عدد من المجالات البحثية والأكاديمية والتي من المؤمل أن تعود بالنفع على مسيرة الجامعة.

من جانبه أكد البروفيسور منير نايفة على أهمية العمل المشترك مع جامعة العلوم والتكنولوجيا، لما تتمتع به من سمعة أكاديمية مرموقة على المستوى الإقليمي والعالمي، فضلاً عما تمتلكه من إمكانيات وخبرات مهمة. وهنأ البروفيسور نايفه الجامعة لدخولها ضمن قائمة 351 – 400 جامعة على مستوى العالم حسب تصنيف التايمز العالمي للجامعات (THE) في لندن مؤخراً، وما حققته من مراتب متقدمة في التصنيفات الدولية.

ومن الجدير بالذكر أن الجامعتان تتمتعان بعلاقات تعاون امتدت لسنوات عديدة وسيتم توقيع مذكرة تفاهم جديدة في القريب العاجل لتكون إيذاناً لانطلاق مجموعة برامج مشتركة على المستويين البحثي والتدريسي.

Attachments
Created at 10/11/2018 15:12 by Zakaria Al-Hammouri
Last modified at 10/11/2018 15:13 by Zakaria Al-Hammouri