Manage PermissionsManage Permissions
هام جداَ: امتحان الكفاءة الجامعية لطلبة الطب البشري يكون على جزئين (الجزء الأول في الفصل الأول Clinical) (الجزء الثاني في الفصل الثاني Basic)


هام وعاجل

أعزاءنا الطلبة

تحية طيبة وبعد،،،

يرجى التكرم بالعلم بأن موعد عقد امتحان الكفاءة الجامعية الجزء الأول (Clinical) لطلبة الطب البشري السنة السادسة يوم الثلاثاء الموافق 11/12/2018 وسيكون توزيع الطلبة كما في الملف المرفق.

هام جداَ: امتحان الكفاءة الجامعية لطلبة الطب البشري يكون على جزئين (الجزء الأول في الفصل الأول Clinical) (الجزء الثاني في الفصل الثاني Basic) ولن يسمح للطالب الذي لم يتقدم للجزء الأول (Clinical) التقدم للجزء الثاني (Basic) ولا يستطيع الطالب إتمام إجراءات التخرج إلا عند التقدم للجزئين.

 

وللاستعلام عن التفاصيل الكاملة بعد فتح المرفق المذكور يمكن للطالب الضغط على (Ctrl+F) ومن ثم إدخال رقمه الجامعي/التسلسلي متبوعاً بـ (Enter).

كما ونرفق لكم الملف التعريفي الخاص بامتحان الكفاءة الجامعية راجين التقيد بما جاء فيه.

يرجى من اعزائنا الطلبة الحضور في المواعيد المحددة وعدم إدخال الآلة الحاسبة والهاتف الخلوي ونود التأكيد على أن الإمتحان متطلب إجباري للتخرج وبخلاف ذلك لن يصار لإستكمال إجراءات السير بتخريج الطالب المتغيب عن حضور الإمتحان والحصول على شهاداته وفق قرار وزارة التعليم العالي بهذا الخصوص، وفي حال وجود أي استفسار يتعلق بإمتحان الكفاءة يرجى مراجعة مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة (26190،26194،23831).

التعريف بامتحان الكفاءة الجامعية.pdf

توزيع طلبة تخصص الطب والجراحة.pdf

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،،،

 

مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة

جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

Tel: +962 (02) 7201000  ext.23831

E-mail: 

adc@just.edu.jo


Attachements:
Created at 12/5/2018 15:02 by Ibrahim Rababah
Last modified at 12/5/2018 15:02 by Ibrahim Rababah