Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

كلمة عميد شؤون الطلبة /الدكتور حسين اللبون

الطلبة المستجدين بالتكنولوجيا

أبنائي الطلبة

         هاهي جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية  تزهو بكم مرة أخرى وها هي الحياة تنبعث في جنباتها من جديد.

           وهاهم الطلبة المستجدين يتفتحون أزهاراً يانعةً ينشرون في الأجواء عبق الأمل وعبير التفاؤل. لهم نبارك وباسمكم جميعاً ننقل أجمل التهاني بالقبول في هذه الجامعة المتميزة والتي تزدهي اليوم بألوان الفرح احتفاءً بكم جميعاً..

          أبنائي الطلبة المستجدين، اليوم ليس فقط بداية لعام دراسي جديد وإنما اطلاقة نجاحكم وتشكيل مستقبلكم: ففي الجامعة يتطور تفكيركم وتصقل شخصياتكم ومنها تنطلق علاقاتكم المهنية فضلاً عن كل ما ستكتسبوه فيها من معارف وعلوم. فلا تدعوا فرصة تفوتكم؛ فالنجاح يتطلب تنمية قدراتكم على كافة المستويات الأكاديمية وغير الأكاديمية. الأمر الذي يستدعي بالضرورة المشاركة الفاعلة والانخراط في كل ما توفره الجامعة من أنشطة وفعاليات موازية وما يمكن أن يتمخض عنه من مهارات لا يمكن تعلمها داخل الغرف الصفية.إن السلبية والاكتفاء بدور المراقب والإصغاء للإشاعة ورؤية الأشياء بعيون الآخرين أكبر خطيئة ممكن أن ترتكبوها بحق عقلكم وذاتكم.

           ولأنكم الشباب أمل الوطن ومستقبله، أدعوكم جميعاً للاستفادة من كافة المبادرات الملكية الهادفة أساساً لتعزيز تميزكم وتمكينكم وفتح أبواب النجاح واسعةً أمامكم. فجلالة الملك ما انفك – ومنذ توليه مقاليد الحكم- يوليكم جل الرعاية والعناية. وها هو اليوم يعقد لكم الراية من جديد باختيار الأمير الهاشمي الشاب الحسين بن عبد الله ولياً للعهد. فجاء تعبير زملائكم الشباب من طلبة هذه الجامعة -  على عفويته – معبراً عن عميق ولائهم لقيادتهم وصادق إيمانهم بالمشروع النهضوي الأردني فكانت مشاركتهم الفاعلة في البرنامج الذي أعدته عمادة شؤون الطلبة غنية وشاملة لكافة أطياف الجسم الطلابي.

أبنائي الطلبة،

و في الختام أسأل الله العظيم أن يوفقكم في سعيكم فإن الملائكة لتضع أجنحتها لطالب العلم وأدعوه سبحانه أن يوفق مليكنا ويحفظ لنا بلدنا آمناً مستقراً.

الدكتور حسين اللبون

عميد شؤون الطلبة – جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

Attachments:
Created at 11/12/2009 15:00 by System Account
Last modified at 11/12/2009 15:00 by System Account