Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

Prof. Wajih Owais, President of JUST Patronizes the 22nd Commencement of JUST's Graduates and Undergraduates Students

Prof. Wajih Owais, President of JUST Patronizes the 22nd Commencement of JUST's Graduates and Undergraduates Students

Prof. Wajih Owais, President of JUST Patronizes the 22nd Commencement of JUST's Graduates and Undergraduates Students

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تخريج الفوج الثاني والعشرين من طلبة جامعة التكنولوجيا

بدأت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية أمس، وعلى الاستاد الرياضي داخل الحرم الجامعي، احتفالات تخريج الفوج الثاني والعشرين من طلبتها، والبالغ عددهم 4492 اربعة الاف واربعماية واثنان وتسعون خريج، وتستمر لخمسة أيام.

رئيس الجامعة الدكتور وجيه عويس الذي رعى الاحتفال قال "إن الجامعة تحتفل اليوم بتخريج فوج جديد من أفواج الشباب الواعد المؤهل الملتزم بقضايا الأمة، وبناء الوطن في ظل الراية الهاشمية".

واشار الدكتور عويس الى ان الجامعة ستحتفل خلال الاشهر القليلة القادمة بالذكرى الخامسه والعشرين على تاسيسها وهي تفخر بما حققته خلال السنوات الماضية من انجازات تمثلت بتخريج ما يزيد عن ثلاثين الف خريج مؤهل في مختلف التخصصات العلمية مما اكسبها السمعة العالمية وبما تضم من كوادر تعليمية مؤهلة باعلى الدرجات العلمية من ارقى الجامعات العالمية.

وبين عويس أن الجامعة، ممثلة بجميع العاملين فيها من أعضاء هيئة التدريس والإداريين تبذل جهوداً مخلصة لإعداد وتأهيل شباب مسلحين بقيم العمل والتربية والمعرفة والانتماء الوطني، مشير إلى أنها وفرت لطلبتها ما يمكنهم من تحقيق أهدافهم في إكمال مسيرتهم التعليمية.

وتوجه رئيس الجامعة لخريجي الدول العربية والأجنبية بخالص التهنئة والتبريك على هذا الانجاز الكبير، الذين سيشكلون سفراء لبلدهم الثاني الأردن في بلادهم، موضحا أنه من بين الخريجين 700 خريجاً من جنسيات غير أردنية.

ولفت إلى أن الجامعة تضم على مقاعدها 21 ألف طالب وطالبة من حوالي 61 جنسية موزعين على 11 كلية.

عميد شوؤن الطلبة في الجامعة الدكتور حسين اللبون بين أنه تم اليوم تخريج 900 خريجا من طلبة كلية الهندسة و70 خريجا من طلبة كلية العمارة والتصميم، وفي اليوم الثاني سيتم تخريج 440 خريجا من طلبة كلية الطب البشري و320 خريج من طلبة كلية الصيدلة.

وفي اليوم الثالث سيتم تخريج 150 من طلبة كلية طب الأسنان و470 من طلبة كلية العلوم الطبية التطبيقية و310 خريجا من طلبة كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات.

وفي اليوم الرابع سيتم تخريج 215 من طلبة كلية الزراعة و36 خريجا من طلبة كلية الطب البيطري و526 من طلبة كلية العلوم والآداب وفي اليوم الأخير سيتم تخريج 515 من طلبة كلية التمريض إضافة إلى تخريج 540 من طلبة الدراسات العليا

 

 

 

 

Department of Public Relations

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Attachments:
Created at 6/25/2010 22:05 by Muhannad Almalkawi
Last modified at 7/1/2010 10:55 by Muhannad Almalkawi