News

كلية العلوم والآداب تنظم فعالية لزراعة الأشجار ضمن مبادرة "فينا الخير"
04 Dec 2017

نظمت كلية العلوم والآداب بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة وبلدية الرمثا فعالية لزراعة الأشجار ضمن مبادرة "فينا الخير", حيث قام طلبة مساق المسؤولية المجتمعية بمشاركة أكثر من 500 طالب وطالبة صباح ​يوم الأحد الموافق 3/12/2017 بزراعة عدد كبير من الأشجار الحرجية في الجزيرة الوسطية لشارع البتراء, ويأتي ذلك ضمن مسار زراعة شجرة لكل طالب في الجامعة ضمن فلسفة العمل التطوعي لمساق المسؤولية المجتمعية في الجامعة.

وقد شارك في هذا النشاط الأستاذ الدكتور عوني العتوم عميد شؤون الطلبة والأستاذ الدكتور قتيبة خطاطبة عميد كلية العلوم والآداب ونائب عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد ابنيان والدكتور زكريا العجلوني ومجموعة من موظفي الجامعة, بالإضافة الى السيد مساعد رئيس بلدية إربد الكبرى وبعض موظفي البلدية ورجال السير والدفاع المدني.

وقال عميد كلية العلوم والآداب الأستاذ الدكتور قتيبة خطاطبة أن هذه الفعالية جاءت من منطلق فلسفة الجامعة القائمة على ترسيخ قيم المواطنة وحب الشجرة والبيئة الخضراء في أذهان الطلبة.

وتأتي مبادرة "فينا الخير" من ضمن المبادرات التي أطلقها طلبة مساق المسؤولية المجتمعية للتعاون مع البلديات، وتهدف هذه المبادرة الى تعزيز مفهوم المواطنة لدى الطلبة ليصبحوا أقدر على تحمل المسؤولية ومعالجة الاحتياجات داخل مجتمعاتهم المحلية.