Events

The 2nd JUST Graduate Students' Conference
18 Apr 2018

The 2nd Research Conference  of graduate students at Jordan University of Science and Technology that is hosted by faculty of Graduate Studies and Deanship of Research will be held on the third week of April, 2018. Graduate students' representitives from different feilds, departments, and faculties will present their work at the conference and compete for the best oral  and  poster presentations. The winner for JUST best Master thesis will be also announced in the conference

تنوي كلية الدراسات العليا وعمادة البحث العلمي عقد مؤتمر خاص ببحوث  طلبة الدراسات العليا المدعومة ماليا من عمادة البحث العلمي و ذلك في نهاية شهر نيسان لعام 2018.

 

وعليه نرجو التكرم بالتعميم على الأقسام الاكاديمية وأعضاء هيئة التدريس لتشجيع الطلبة للمشاركة في المؤتمر بالرسائل الجامعية على مستوى الجامعة اخذين بعين الاعتبار أسس الاختيار المرفقة، بحيث تشمل الطلبات الرسائل الجامعية ابتداءً من الفصل الدراسي الأول 2016/2017 ولغاية تاريخه، مع العلم انه سيتم اختيار أفضل (12) طلب لعرضها على شكل محاضرات في المؤتمر و بقية الطلبات سوف تعرض بمعرض الملصقات.

 

راجياً  من  الطلبة المهتمين بالمشاركة تقديم الطلبات عبر الموقع الالكتروني التالي:

 https://goo.gl/forms/30PXaZ8VGC4EZ7nj2

 تنتهي تقديم الطلبات بتاريخ 17/3/2018

​أسس الاختيار:

سوف  تقوم لجنة متخصصة على مستوى الجامعة بتقييم الطلبات المقدمة للمشاركة في المؤتمر وفق الأسس التالية:

  1. أن تشمل الطلبات رسائل الماجستير الجامعية ابتداءً من الفصل الدراسي الأول لعام 2016/2017 ولغاية تاريخه.
  2. ان يكون الطالب قد تخرج أو أنهى متطلبات التخرج من المواد الاجبارية والاختيارية و في المراحل النهائية من التحضير للرسالة.
  3. أن يكون البحث المقدم مدعوما ماليا من عمادة البحث العلمي في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

علما بأنه سوف يتم اختيار أفضل العروض للطلبة لتكريمها بجائزة المؤتمر.