News

جامعة العلوم والتكنولوجيا تقيم يوم طبي لصحة الفم والأسنان
15 Mar 2017

شارك قسم علوم الاسنان التطبيقية تخصص علوم طب الاسنان المساندة كلية العلوم الطبية التطبيقية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وبالتعاون مع نقابة طب الاسنان / فرع اربد في اليوم التثقيفي الصحي السني الذي أقيم في مدرسة خديجة بنت خويلد الاساسية للبنات الحصن.

وبين عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور محمد الجراح أن إقامة هذا اليوم يأتي انطلاقاً من الدور الجامعي المهم في خدمة المجتمع المحلي ورفع المستوى الصحي السني بين جميع فئات المجتمع لا سيما طلبة المدارس.

واشتمل النشاط السني على عمل فحص للفم والاسنان وتقديم المحاضرات التثقيفية وتعليم الاطفال على العناية بصحة الفم والاسنان ودور التغذية السليمة لسلامة اسنانهم وتوزيع فراشي ومعاجين الاسنان على الطلبة ووسائل تعليمية وملصقات حول العناية بصحة الفم والاسنان.

في نهاية اليوم الطبي شكر مندوب نقابة أطباء الاسنان الدكتور فادي نصير الكادر التعليمي والطلبة وممثلي قسم علوم الاسنان التطبيقية على المشاركة الفاعلة، كما أعربت مديرة المدرسة عن شكرها لكل من نقابة أطباء الاسنان وجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية على إنجاح هذا النشاط وأهمية تكراره على مدار العام.