News

اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا ومجموعة الاستشارات المخبرية الأردنية
19 Apr 2017

وقعت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اتفاقية تعاون مشتركة بين الجامعة ومجموعة الاستشارات المخبرية الأردنية وتهدف الاتفاقية التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح والمدير التنفيذي لمجموعة الاستشارات المخبرية الدكتور حسيب صهيون الى تدريب طلبة كلية العلوم الطبية المخبرية في مختبرات مجموعة الاستشارات المخبرية الأردنية.

وعبر الدكتور الجراح عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع شركة تعتبر أحد الأعمدة الرئيسية في مجال العلوم  الطبية المخبرية على المستوى العالمي، مشيدا بالخدمات النوعية التي ستقدم من خلال الاتفاقية.

وأكد عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور محمد الجراح أهمية تعزيز التعاون مع القطاع الخاص لما فيه  مصلحة الطلبة والجامعة مشيراً ان رسالة الكلية هي تخريج طلبة قادرين على المنافسة والتفوق في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، وربط البرامج الدراسية بالمستجدات العلمية والتكنولوجية، والتركيز على البحث العلمي الذي يعزز دور الكلية في خدمة المجتمع المحلي بقطاعيه العام والخاص.

وأبدت ادارة مجموعة الاستشارات المخبرية الأردنية استعدادها لتدريب الطلبة في مختلف مواقع مختبراتها بالمملكة دون أي تكلفة مادية.

وذكر الدكتور حسيب صهيون أن مثل هذا التعاون سيفتح الباب أمام تعاون علمي وبحثي مع كلية العلوم الطبية التطبيقية.

يذكر ان مجموعة الاستشارات المخبرية الأردنية رائدة في الطب المخبري على مستوى المنطقة لتطبيقها معايير الاعتمادات الأوروبية والأمريكية للجودة.