News

بحث التعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا والجامعة الحديثة في لبنان
06 Mar 2017

بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عمر الجراح ورئيس مجلس امناء الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم في لبنان الدكتور حاتم علامي افاق التعاون والتنسيق بين الجانبين خاصة في مجال تعزيز التعاون الأكاديمي والبحث العلمي والابتعاث وتبادل الطلاب واعضاء هيئة التدريس.

وشدد الدكتور الجراح على التوسع بإقامة علاقات مع الجامعات العربية الذي من شانه تعزيز عمق الروابط الاكاديمية والبحثية وتبادل الخبرات في جميع المجالات.

واكد خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة الدكتور خالد السالم على استعداد الجامعة للتعاون مع الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم في لبنان في مجال العلوم الطبية التطبيقية وخاصة المتعلق بتخصص  البصريات وبحث إيجاد الية بين الجامعتين لتبادل البرامج والخطط الدراسية في هذا المجال.

وأعرب الدكتور علامي عن إعجابه بالمستوي المتقدم الذي تحظى به جامعة العلوم والتكنولوجيا، متمنيا لها مزيدا من التقدم على المستوى الإقليمي والدولي، مستعرضا تطلعات الجامعة الحديثة والنشاطات التي يتم التحضير لها ولاسيما على صعيد البرامج المشتركة مع الجامعات العربية والعالمية.

وحضر اللقاء مدير الإعلام والعلاقات العامة في اتحاد الجامعات العربية السيد وهيب كراجه ونائب عميد كليةالعلوم الطبية التطبيقية الدكتور سليم بني هاني ورئيس قسم العلوم الطبية المساندة الدكتورة ميرا حداد.