News

(IACLE Travel Award) فوز ايمان الزغول من جامعة التكنولوجيا بالجائزة العالمية
25 Nov 2016

فازت السيدة ايمان الزغول من كلية العلوم الطبية التطبيقية في تخصص البصريات بجائزة (IACLE Travel Award) العالمية والتي تدعمها المنظمة الدولية للعدسات اللاصقة في استراليا عن فئة المدرسين في الشرق الاوسط وشمال اسيا.

وتهدف الجائزة لدعم النشاط العلمي المميز وتحفيز المدرسين للعمل الجاد في مجال الرعاية الصحية الخاصة بالعين وتطوير العدسات اللاصقة الطبية.

واعربت الزغول عن فخرها واعتزازها بالحصول على هذه الجائزة وتمثيل جوهرة الجامعات ومنارة العلم جامعة العلوم والتكنولوجيا في اهم المحافل العلمية الدولية والعمل ضمن كادرها المميز واهم صروح البحث العلمي في الاردن.

وتم تسليمها الجائزة في احتفال خاص أقيم ضمن مؤتمر الاكاديمية الامريكية للبصريات الذي أقيم مؤخرفي الولايات المتحدة الامريكية

وقال عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور محمد الجراح ان الكلية تدعم وتشجع اعضاء هيئة التدريس على المشاركة بمثل هذه المسابقات التي ترفع من القيمة العلمية والعالمية لتخصص البصريات وتسعى للمنافسة على المستوى المحلى والمستوى الإقليمي في مجال علوم البصريات.

يذكر ان هذه الجائزة التي تقدمها المنظمة الدولية IACLE يتنافس عليها 776 عضوا ناشطا من 71 دولة مختلفة في العالم مكونيين من فاحصين نظر (Optometrists) واطباء عيون.